أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد شهادة حسان..عاصم عبد الماجد:نصحت الإخوان بألا يفتحوا علينا جبهة الشيخ

الخميس، 18 أغسطس 2016 03:00 ص
 بعد شهادة حسان..عاصم عبد الماجد:نصحت الإخوان بألا يفتحوا علينا جبهة الشيخ عاصم عبد الماجد القيادى بالجماعة الإسلامية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عاصم عبد الماجد، القيادى بالجماعة الإسلامية، إن هجوم الإخوان على الشيخ محمد حسان كان خاطئا، مضيفا :"منذ عام وأنا أنصحهم بألا يفتحوا علينا جبهة الشيخ محمد حسان ومن معه، فما أطاعونى ، وانطلقوا يسبونه عاما كاملا بل يزيد، وسبه السفهاء بأبيه وأمه وعرضه وتجاوزوا كل الحدود".

وأضاف فى تدوينة له عبر صفحته على "فيس بوك":"هاجموني معه  لأني رفضت حملتهم غير المهذبة على الرجل، وطالبهتم بالسكوت، وحاولت مداواة المسألة فكتبت رسالة علنية أدعوهم فيها للسكوت وعدم تفجير هذه المسائل إعلاميا، ولكن ليس كل ما يرجوه المرء يدركه، تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن".

من جانبه قال سامح عبد الحميد، القيادى السلفى، إن عاصم عبد الماجد كتب منشورًا يرجو من الشيخ محمد حسان أن يكف عنهم ويكفوا عنه ، و"عبد الماجد" يتوجه للإخوان بالتوبيخ لأنهم فتحوا جبهة نار عليهم ؛ واضطروا "حسان" لأن يسرد حقائق اعتصام رابعة، وكيف خان الإخوان الشباب وغرروا بهم، وكيف رفض قادة الإخوان محاولات التفاوض بعنجهية فارغة، ولم يكتفوا بذلك بل سعوا لتشويه الشيخ حسان لأنهم يعلمون أنه لن يرد عليهم لعقله وحكمته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Bakry

ياااعبد الماجد

مع انك ملكش لازمة لكن سبحان من حطلك شوية عقل في دماغك المرة دي هو من أمتي الخرفان عندها عقل هما من ساعة ماانا اديتهولة علي سبيل التجربة أصواتهم في البرلمان لم يستوعبو أنها كانت علي سبيل التجربة لكن انتخابات مرسي دي كدبة كبيرة واكبر عملية تزوير في التاريخ ولا يعلم حقيقتها غيرهم لكن اللة كريم بنا انهم عبارة عن مواشي منزوعة العقل

عدد الردود 0

بواسطة:

على

اعترف

كلامك . فيه اعتراف كامل بان هناك حقائق مزيغه فى رابعه وان الاخوان غرروا بالشباب . ورفضوا التفاوض بعنجهيه وكبرياء .. هكذا . شكرأ على اعترافك .

عدد الردود 0

بواسطة:

Nasser

سبحان الله

سبحان الله عجيب امر هذا الرجل متقلب المزاج ايامه ولياليه مثل ليالى امشير فى عز الشتاء القارس البروده المهم لابد ان تقتدى ياعاصم بالرسول الكريم عندما سؤل هل المؤمن كذا وكذا قال نعم وعندما سؤل هل يكذب قال لا وانت كثير الكذب فاحذر ان تنفى عنك صفة الاسلام والايمان وعندها ابحث عن مله اخرى تاويك

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس سليمان الفيوم

مكرهم بينهم شديد ... يعنى وقعوا فى بعض

جميعهم هواة سلطة ونفوذ ورثوه من حسن البنا الذى كون جماعة خرفان بتمويل الإنجليز المحتلين مصر فى عهده ... وكان هدفه تكوين أغلبية تسانده ليصلح عضوا فى برلمان البشوات ... ولما رفضه النقراشى باشا وأحمد ماهر باشا إغتالهم ...

عدد الردود 0

بواسطة:

انور منصور

وجه يسئ للاسلام

لاتنشروا صورته انه اساءة للاسلام وللبشرية وللمصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الصمد

" طوبة على طوبة خلي العركة منصوبة " !! ..

اللهم اضرب المنافقين بالكاذبين وافضح المرتزقة وتجار الدين يا الله خلي الناس تعرف والمخدوعين فـ الدقون يفوقوا كلكم طينة واحدة لقد فعلتوا بالاسلام والمسلمين ما يندى له الجبين.

عدد الردود 0

بواسطة:

doban

ولسة

اللهم أجعل بأسهم بينهم

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الفساد

ربنا يفضحكم كمان وكمان ياعملاء الصهاينة والامريكان ويتهبل قردوجان سيد الخرفان ابو مح بدنجان !!

ولسه هانشوف فيهم غضب ربنا على هؤلاء المتنطعين الذين انحرفوا عن الطريق المستفيم فاصبحوا من المغضوب عليهم والضالين ربنا ارنا اياتك فيهم اجمعين امين يارب العالمين فهم يخاولون تفريق المسلمين الى شيع واحزاب مخالفين قول الله عز وجل " ولا تكونوا من المشركين من الذين فرقوا دينهم شيعا كل حزب بما لديهم فرحون " وهم منافقون لانهم يأمرون بالمنكر وينهون عن المعروف سعيا لتحقيق مكاسب مادية وارضاء اسيادهم الامريكان اولاياء نعمتهم عند كلابهم في قطر وتركيا !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى الحزين

والله عيب تنشروا اى شئ لهذا المجرم صاحب اليد الملوثه بدماء الشرطه

نشركم اسم هذا المجرم عيب هذا المجرم ملطخه يداه بدماء شرطتنا واذا لاتعرفون اذكركم بحوادث اسيوط لعنة الله عليه وعلى امثاله واصدقاءه واتباعه

عدد الردود 0

بواسطة:

كفاح عقل

الحق أقوى وأبقى من كل المناصب و المكاسب .

ان الله هوالرزاق ذو القوة المتين (58) الذاريات . لم يبحث الرسول - صلى الله عليه وسلم - عن منصب سياسى ولا مكانة اجتماعية ليبلغ الدعوةللناس ، وانما جاء التمكين بفضل الله بعد وجود مسلمين يريدون وجه الله دون مغنم، أما البحث عن سلطة لبلوغ التمكين ، فهذا مطلب محفوف بالمخاطر؛ لدخول الدنيا وحظوظ النفس على الخط (وحظ النفس اذا دخل القلب أفسده )، وهنا لانملك الا أن نقول يارب سلم ، وهناك من تعجل فدمر، وقاد الأمور بعنجهية وغرر بالشباب ؟؟ لماذا لم يوضح الشيخ هذه الكوارث فى حينها ، وقبل معرفتى بكلام د محمدحسان ،كتبت تغريدة على اليوم 7بعنوان : اعتصام رابعة خطأ أدى الى كوارث ؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة