خالد صلاح

مصطفى بكرى مهاجمًا نوال السعداوى: الصعايدة أصل الحضارة ولا يقتلون أبناءهم

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 01:03 ص
مصطفى بكرى مهاجمًا نوال السعداوى: الصعايدة أصل الحضارة ولا يقتلون أبناءهم مصطفى بكرى
كتب إسلام جمال
إضافة تعليق

هاجم الكاتب الصحفى والنائب البرلمانى مصطفى بكرى، الكاتبة الدكتورة نوال السعداوى، وذلك بعد تصريحها التى أكدت فيها أن أبناء الصعيد يقتلن بناتهن بسبب غشاء البكارة.

وحذر بكرى، عبر سلسلة من التغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، من مصير تيمور السبكى، الذى واجه السجن بسبب تصريحاته عن خيانة نساء الصعيد منذ عدة أشهر.

وكتب بكرى قائلاً: "عندما تقول نوال السعداوى أن أبناء الصعيد يقتلن بناتهن بسبب غشاء البكارة، فأنا أقول لها عليكم أنت وغيرك أن ترفعوا أيديكم عن الصعيد وأن تكفوا عن الإساءة لأهله نساء ورجالاً".

وتباع بكرى قائلاً: "الصعيد لا يقتل بناته، والصعايدة هم أصل الحضارة، وهذا ليس تحيزًا ولا تعصبًا لكنها الحقيقه التى يتعمد إغفالها، وإذا كانت هناك بعض الممارسات الخاطئة والمرفوضة، فالأمر ليس مقتصرًا على أبناء الصعيد".

ووجه بكرى رسالة لـ"السعداوى" قائلاً: "أتمنى أن تبعدى لسانك المسموم وأفكارك النشاز عن أهلنا، الصعايدة يفخرون بأنهم أبناء مخلصون لهذا الوطن ويتحملون من أجله ويضحون بلا حدود، فكفى أنت وأمثالك عن الإهانات والتطاول، واحترم سنك ومقامك وإلا كان مصيرك مصير السبكى الذى تطاول على نساء الصعيد فكان السجن هو مصيره".


إضافة تعليق

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي شاكر

ليه لا تستجوب وزير الاوقاف عن مستشاره الاخوانجي

مستشار وزارة الاوقاف اخوان و نتكلم عن نوال ياعم عنيد تجارة الازهر اتنشر انه رجل خيرت الشاطر والصمت يغم المدينة و بالصور فين انت بقي يا بكري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة