أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو بمجلس "المحامين" يعلن التقدم بطلب لشطب أيمن نور والبرادعى من النقابة

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 05:25 ص
عضو بمجلس "المحامين" يعلن التقدم بطلب لشطب أيمن نور والبرادعى من النقابة نقابة المحامين - صورة أرشيفية
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أبو النجا المحرزى عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، عن التقدم بطلب للنقيب العام سامح عاشور، لشطب قيد أيمن نور والدكتور محمد البرادعى من نقابة المحامين، مضيفًا أنه سيتقدم أيضًا ببلاغ ضدهما للنائب العام.

وأضاف المحرزى لـ"اليوم السابع"، أنه يجب إجراء محاكمة عاجلة للدكتور محمد البرادعى، موضحًا أنه ادعى بوجود أسلحة نووية فى العراق، وقدم تقريرًا غير صحيح وبناءً عليه تم غزو العراق، كما أنه اعترض على فض رابعة لأنه كان يهدف لتقسيم مصر.

واختتم أبو النجا المحرزى عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، حديثه قائلاً: "محمد البرادعى عميل للمخابرات الأمريكية وينفذ أجندة أمريكية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد هشام فؤاد-محرر صحفي

وتبقى مصر رايتها عالية

خبر جيد بطلب عضو بمجلس "المحامين" يعلن التقدم بطلب لشطب أيمن نور والبرادعى من النقابة. كنت اتمنى أن يتم ضدهم أي عقاب منذ فترة كبيرة ولكن جيد جداُ أن يتم تطبيق هذا الطلب ضد البرادعي وأيمن نور من نقابة المحامين لان كلاهما خونة من أنصار على حسب ماتسير الموجة نركبها وتضامنه مع الاخوان كثيراً لمصالحهم والشخصين أصحاب هدف واحد الوصول للكرسي الرئاسي ليس حباُ في مصر ولكن شهوة سلطة وتلميع بلا أساس وكلامهما هاربين . البرادعي لا يعتبر مصري مئة في المئة بل 99 في المئة من حياته في أمريكا عميل معروف ومجند لصالح سياسات البيت الأبيض والكيان الصهيوني وكنت أنهار من الضحك حينما أستطاع أن يضخك على عقول الكثير من المصريين مستقبلينه في مطار القاهرة بعد نكسة 25 يناير الموجة التي ركبها الاخوان مدعومة من أمريكا دافعة بعميل إلى مصر وهو البرادعي لتكتمل المسرحية وتنطلق بدايات المؤامرة الامريكية على مصر .تمر الايام حتى فشل المخطط الصهيوني وأنهار عملائهم لم ينجحوا في تدمير مصر لولا الشعب وخروجه في ثورة 30 يونيو مدعومة بالجيش المصري القوي والمخلص نهاية عادلة بشطب هؤلاء من نقابة المحامين وليس كافياً وتبقى مصر رايتها عالية .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة