أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الباسط حمودة لنغم إف إم: "زعلان من اللى بيغير شكل الأغنية الشعبية"

الخميس، 07 يوليو 2016 03:00 م
عبد الباسط حمودة لنغم إف إم: "زعلان من اللى بيغير شكل الأغنية الشعبية" عبد الباسط حمودة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح النجم الشعبى عبد الباسط حمودة إنه من الصعب أن يعمل أول يوم العيد لأنه يقضى هذا اليوم مع أبنائه وأسرته قائلا "اليوم ده من حقهم"، موضحا أنه يحيى فى الوقفة حفلات، مضيفا أن آخر أعماله "الحب ولع فى الدرة" و"الله يرحمك يا رجولة".

كما تحدث حمودة خلال استضافته فى "نغم إف إم" أمس مع المذيع أحمد الشناوى عن قصة وكواليس أغنية (أنا مش عارفنى) التى وصفها بأنها "وش الخير" عليه، وأنها أكثر أغنية تذاع فى الأفلام و المسلسلات ووسائل الإعلام بشكل عام، كما أكد أنه يعتز بـ"الدويتو" مع النجمة دنيا سمير غانم فى مسلسل نيللى وشريهان.

كما علق حمودة على أغانى المهرجانات قائلا إنها نتيجة الحياة السريعة التى نعيشها، وأضاف "زعلان بجد من الناس اللى بتغير فى مصير وشكل الأغنية الشعبية، وأنه تعب جدا فى المهنة وغنى فى الموالد والأفراح وأن السر الحقيقى وراء الفنان الحقيقى التعب والمجهود لأن الشغل بيعلم الحياة".

الحلقة من تقديم أحمد الشناوى وإخراج محمد نزيه وإشراف فنى خالد عبد المنعم والإشراف العام أحمد سمير و إعداد أيمن بيومى، يذكر أن مذيعى نغم إف إم على الهواء مباشرة خلال أيام العيد من خلال فقرات مفتوحة بعنوان "عيد وإحنا معاك" على نغم إف إم.


موضوعات متعلقة..


الفنان الشعبى عبد الباسط حمودة فى حلقة خاصة جدًا أول أيام العيد على نغم أف أم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة