خالد صلاح

النائب أحمد الشريف: تفجيرات السعودية غارة على العالم الإسلامى من جهات مجرمة

الثلاثاء، 05 يوليه 2016 11:52 ص
النائب أحمد الشريف: تفجيرات السعودية غارة على العالم الإسلامى من جهات مجرمة النائب أحمد الشريف
كتب أحمد عرفة
إضافة تعليق
أدان النائب أحمد الشريف، عضو مجلس النواب عن حزب النور، وعضو لجنة الشئون العربية بالبرلمان، الحادث الإرهابى الذى استهدف الحرم النبوى، أمس الاثنين، مشيرًا إلى أنه يأتى ضمن غارة على العالم الإسلامى تحت شعارات إسلامية من جهات مجرمة عالمية.

وقال الشريف عضو لجنة الشئون العربية بالمجلس، فى بيان له، اليوم الثلاثاء، إن هذه التفجيرات جاءت فى وقت تقوم فيه المملكة بجهود عالية فى خدمة المعتمرين والحجاج، مشيرًا إلى أنها تتزامن فى الدول الإسلامية حيث وقع مثيلها فى تركيا والعراق وبنجلاديش.

وأشار إلى أن داعش أعلنت مسئوليتها عن كل هذه العمليات الإجرامية، متسائلًا: "من هى داعش ومن أين تأتى بالأموال ومن أين تأتى بالجوازات والتأشيرات ومن أين تأتى بالسلاح والمتفجرات ولماذا لا تذهب للقدس لإنقاذ الأقصى ولماذا لا تذهب بورما لإنقاذ المسلمين؟".

واختتم "الشريف"، قائلًا: "كل هذه الأسئلة تؤكد أنها غارة منظمة على العالم الإسلامى تحت شعارات إسلامية من جهات مجرمة عالمية".



موضوعات متعلقة..


مصر تدين تفجيرات السعودية.. "الخارجية" تدعو لتضافر الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب.. البرلمان: نقف فى خندق واحد مع المملكة ضد كل من يحاول العبث بأمن المملكة.. الأزهر يطالب بتوحيد الصف

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة