أكرم القصاص - علا الشافعي

أشهر 5 لاعبين "مجنى عليهم" فى الكرة المصرية .. باسم مرسى يصاب بالسكين فى مشاجرة مع حازم إمام.. هانى سعيد يجرى جراحة بعد اعتداء شيكابالا .. قائد الزمالك ومارسيلو ضحية الكابيتانو

الجمعة، 29 يوليو 2016 01:44 م
أشهر 5 لاعبين "مجنى عليهم" فى الكرة المصرية .. باسم مرسى يصاب بالسكين فى مشاجرة مع حازم إمام.. هانى سعيد يجرى جراحة بعد اعتداء شيكابالا .. قائد الزمالك ومارسيلو ضحية الكابيتانو باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعج المستطيل الأخضر فى مصر بعشرات اللاعبين المشاغبين الذين كانوا أبطالا لمشاهد مؤسفة جرت أحداثها فى ملاعب الكرة، وعلى الطرف الآخر كان هناك نجوم مجنى عليهم وضحايا فى هذه الأزمات يرصدهم "اليوم السابع" فى السطور التالية ..

باسم مرسى



دخل فى خناقة مع زميله حازم إمام قبل ساعات من مواجهة صن داونز الجنوب أفريقى التى خسرها الفريق الأبيض بهدف دون فى إطار الجولة الثالثة لدورى المجموعات الافريقى، وتعدى حازم إمام على باسم بالسكين ليصاب فى وجهه، ويقرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ترحيل اللاعب وعرضه للبيع .

حسام غالى ، حازم امام ، باسم مرسى (2)
خناقة الكابيتانو مع حازم امام فى الامارات

حازم إمام



خلال مباراة الأهلى والزمالك على لقب كأس السوبر التى أقيمت بدولة الإمارات العربية الشقيقة وحسمها الأحمر لصالحه 3-2 ، تعرض حازم إمام ظهير أيمن الفريق الأبيض لموقف صعب للغاية عندما تعدى عليه حسام غالى قائد الأهلى خلال المباراة، بعد محاولة حازم ضرب رمضان صبحى لاعب الفريق الأحمر بداعى استهانته بالزمالك ووقوفه على الكرة بشكل استعراضى.

حازم إمام كان حديث الصباح والمساء على مواقع التواصل الاجتماعى لاسيما بعد أن أظهرت بعض اللقطات قيام الكابيتانو بجذبه من قميصه .

حسام غالى ، حازم امام ، باسم مرسى (1)
باسم مرسى يصاب فى خناقته مع حازم امام


مارسيلو



وكان حسين السيد الشهير بـ"مارسيلو" لاعب الأهلى ضحية أخرى للكابيتانو خلال مران الفريق الأحمر، وتطور الأمر داخل غرفة خلع الملابس لاشتباك لفظى بين الثنائى، واضطر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إلى معاقبة غالى بغرامة مالية بلغت 150 ألف جنيه.

ريكاردو



موقف حرج للغاية تعرض له البرازيلى ريكاردو لاعب الزمالك السابق فى موسم 2008 على استاد غزل المحلة، حيث قام جمال حمزة بصفعه على وجهه فى مشهد مؤسف للغاية خلال أحداث المباراة .

هانى سعيد



لاعب الداخلية الحالى والزمالك السابق كان أحد النجوم المجنى عليهم عندما تعدى عليه محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض داخل غرفة خلع الملابس بالقلعة البيضاء عقب المران ليصاب بقطع فى أربع أوتار بالقدم، ما تتطلب خضوعه لجراحة عاجلة وغاب عن الملاعب مدة تقارب الشهر.

وكان هانى سعيد قد دخل مع محمود عبد الرازق شيكابالا في كرة مشتركة بعنف لكن شيكابالا لم يتقبل ذلك فاشتبك مع اللاعب خلال المران، فقام حسن شحاتة مدرب الزمالك وقتها بإخراج اللاعب من المران وجلس اسماعيل يوسف المدرب العام مع هاني سعيد في غرفة خلع الملابس، وهدأ من روعه، مؤكداً له أنها نرفزة ويجب ألا تزيد عن ذلك ولابد من أن تنتهي سريعاً، وطالبه بالتصالح مع شيكابالا حتي ينتهي الأمر الا انه فوجئ بغضب شديد من شيكابالا الذي قام فجأة بركل باب غرفة خلع الملابس الألوميتال والذي يحتوي علي زجاج بقدمه الشمال فسقط على أثرها على الأرض.

حسام غالى ، حازم امام ، باسم مرسى (3)
مارسيلو ضحية الخلاف مع حسام غالى



موضوعات متعلقة



- الممنوعون من "جنة الزمالك" بأوامر مرتضى منصور.."سكينة" حازم إمام تكتب نهاية رحلته مع الأبيض.. خناقة ميدو تعلن "العداوة الأبدية".. هروب فيريرا وباتشيكو يضعهم على رأس "القائمة السوداء"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير سلطام

مارسليو وغالى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة