خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"الغرف التجارية" ينتهى من قانونى الاستثمار والقيمة المضافة خلال أسبوعين

الجمعة، 29 يوليه 2016 05:00 ص
"الغرف التجارية" ينتهى من قانونى الاستثمار والقيمة المضافة خلال أسبوعين علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، أن اللجان التى شكلها الاتحاد لتقديم تصور ومقترح الاتحاد حول قوانين حوافز الاستثمار، ستنتهى من عملها خلال أسبوعين من الآن، مشيرا إلى أن تصور اتحاد الغرف التجارية حول قانون القيمة المضافة سيتم الانتهاء منه خلال الأسبوع المقبل.

وأوضح الأمين الاتحاد العام للغرف التجارية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الاتحاد سيقدم رؤية واضحة ومفصلة حول تعديل بعض بنود قانون ضمانات وحوافز الاستثمار الصادر مارس 2015، والتى سيتم تقديمها إلى وزارة الاستثمار للأخذ بها عند تعديل القانون، وذلك لأن اتحاد الغرف من أكثر الجهات التى يحدث معها تماس فيما يتعلق بقانون الاستثمار.

جدير بالذكر أن الاتحاد العام الغرف التجارية، شكل لجنة تضم عددا من المتخصصين والمحامين والمحاسبين بجانب بعض القيادات فى الاتحاد لوضع تصورات الاتحاد حول قانون حوافز الاستثمار.

تجدر الإشارة إلى أن داليا خورشيد وزيرة الاستثمار، قالت فى وقت سابق، إن الوزارة عازمة على تعديل بعض بنود قانون ضمانات وحوافز الاستثمار الصادر مارس 2015، وإن الوزارة شكلت لجنة جديدة لحصر مقترحات منظمات الأعمال (اتحاد الصناعات- الغرف التجارية – اتحاد المستثمرين) على قانون الاستثمار، مشيرة إلى أنه سيتم تجميع التعديلات فى أقرب وقت، تمهيدا لعرضها على اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب لإقرارها.



الموضوعات المتعلقة:


مفاجآت جديدة بقضية فساد القمح.. اتحاد الغرف التجارية يدعو النواب لملتقى بالإسكندرية.. وأعضاء "تقصى الحقائق" يرفضون الاستجابة: دعوة مشبوهة وتوقيتها غريب.. ويؤكدون: هناك تضارب مصالح صارخ بوزارة التموين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة