خالد صلاح

إنهاء عمل 4 مسئولين بامتحانات الدور الثانى للإعدادية فى أسيوط بسبب الغش

الثلاثاء، 26 يوليه 2016 12:13 م
إنهاء عمل 4 مسئولين بامتحانات الدور الثانى للإعدادية فى أسيوط بسبب الغش صلاح فتحى محمد بدوى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط
أسيوط - ضحا صالح
إضافة تعليق
أنهى صلاح فتحى بدوى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط عمل رئيس لجنة رقم "64" ومقرها مدرسة موشا الإعدادية الجديدة، والتى يجرى فيها امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية، وكذلك مراقب الدور و2 من الملاحظين فى إحدى حجرات الامتحان بنفس اللجنة، وذلك على خلفية وجود حالة غش داخل اللجنة.

وأوضح وكيل الوزارة، أنه حال قيام أعضاء لجنة متابعة من المديرية بالمرور على لجنة مدرسة موشا الإعدادية الجديدة، حيث يؤدى الطلاب الامتحان فى مادة "اللغة الأجنبية الأولى" وفى حجرة "6" فوجئوا بصورة ورقة أسئلة امتحان وإجاباتها مع طالبة تدعى "ل ع"، وبسؤالها من أعطاها الورقة، قالت إنها أخذتها من زميلتها التى خلفها وتدعى "م م س" التى ذكرت أن أحد المعلمين لا تعرفه هو من أعطاها الورقة.

وأضاف بدوى أنه على الفور تم إرسال لجنة من الشئون القانونية للتحقيق فى الواقعة، واستبدال رئيس اللجنة ويدعى "ح م ف" وإخلاء طرف كل من مراقب الدور و2 من ملاحظين من العمل باللجنة واستبدالهما بآخرين.

وأكد وكيل الوزارة على أنه لا تهاون فى أى مخالفات داخل لجان الامتحانات ومحاربة الغش لتحقيق مبدأ العدالة والشفافية بين الطلاب.



موضوعات متعلقة..



- وكيل تعليم أسيوط يكرم الطلاب الفائزين فى مسابقة الطفل الموهوب


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة