خالد صلاح

حمدى بخيت عن إلغاء السيسي مشاركته بالقمة العربية: الإرهاب يسعى لاغتياله

الإثنين، 25 يوليه 2016 11:59 ص
حمدى بخيت عن إلغاء السيسي مشاركته بالقمة العربية: الإرهاب يسعى لاغتياله اللواء حمدى بخيت عضو مجلس النواب
كتب كامل كامل
إضافة تعليق
قال اللواء حمدى بخيت، عضو مجلس النواب، إن هناك دولا كثيرة فى أفريقيا غير مؤمنة بشكل جيد، والإجراءات التأمينية فيها ليست على مستوى عال من الكفاءة، مضيفًا: "حال ثبوت إلغاء الرئيس سفره للمشاركة فى القمة العربية بسبب أنباء عن اغتياله، فهذا أمر جيد ولا يجب علينا أن نستنكر الإجراءات الأمنية".

وأضاف بخيت فى تصريحات لـ"اليوم السابع": أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يلعب دورا مهما سواء على مستوى المنطقة أو العالم كله، مشيرا إلى أن جميع التنظيمات الإرهابية تسعى لاغتيال الرئيس السيسي لأنه يواجه الإرهاب، فليس مستبعدا تخططيهم لذلك فى موريتانيا.

وقال: "ربنا يحفظ الرئيس السيسي لأنه قيمة مضافة للأمن القومى المصرى وصاحب قرار سيادى ويحارب قوى الشر كلها، وأى قرار يتم اتخاذه من أجل حماية السيسى فنحن مع هذا القرار".

جدير بالذكر أن "اليوم السابع" علمت من مصادر مطلعة، أن السبب الرئيسى وراء إلغاء سفر الرئيس عبد الفتاح السيسي لحضور القمة العربية المقامة فى موريتانيا، جاء بعد توافر معلومات مؤكدة عن ترتيب حادث اغتيال الرئيس، وبعد التأكد من هذه المعلومات، جاء قرار إلغاء السفر.


موضوعات متعلقة..


مصادر مطلعة: اكتشاف مخطط لاغتيال الرئيس السيسي فى موريتانيا


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة