أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على تدرج سعر مروان محسن فى 6 سنوات

السبت، 23 يوليو 2016 04:00 ص
تعرف على تدرج سعر مروان محسن فى 6 سنوات مروان محسن بفانلة الأهلي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح مروان محسن، مهاجم الأهلي الجديد القادم من الإسماعيلي منذ أيام، أغلى لاعب فى الدوري المصري، بعدما أنهى مسئولو القلعة الحمراء الصفقة مقابل 10 ملايين جنيه.

مروان محسن من ناشئى بتروجت وتم تصعيده للفريق الأول موسم 2009/2010 عقب تألقه مع منتخب الشباب والمنتخب الأوليمبى، وفى السطور التالية نعرض تسلسل القيمة المالية لمروان محسن منذ تصعيده من ناشئى بتروجت وحتى انتقاله للأهلي..

- أول قيمة تسويقية

21 ألف جنيه استرلينى هى أول قيمة تسويقية لمروان محسن عندما تم تصعيده من صفوف الناشئين فى فريق بتروجت، موسم 2010، أى ما يعادل 244 ألف جنيه تقريبا، وكان وقتها مروان محسن يبلغ من العمر 21 عاما.

- تفاوت القيمة التسويقية فى بتروجت

4 مواسم أمضاها مروان محسن داخل صفوف بتروجت، حتى موسم 2015/2015، شهدت تصاعد القيمة التسويقية لمروان ولكنها انخفضت قبل رحيله مباشرة إلى الاحتراف الأوروبي، حيث جاء سعر مروان 170 ألف جنيه استرلينى موسم 2011 أى ما يقرب من مليون و900 ألف جنيه.

فى موسم 2013/2014 سجل مروان أعلى قيمة تسويقية له مع بتروجت والتى تمثلت فى 340 ألف جنيه استرلينى، أى ما يقرب من 4 ملايين جنيه، قبل أن تنخفض قيمته مرة أخرى فى نهاية الموسم وتصل إلى 255 ألف جنيه استرلينى أى ما يقرب من 3 ملايين جنيه.

- الاحتراف فى البرتغال

رحل مروان محسن عن صفوف بتروجت مطلع موسم 2014/2015 للاحتراف فى جيل فيسنتى البرتغالي وكانت قيمته التسويقية وقتها ثابتة عند الـ3 ملايين جنيه، قبل أن تقفز القيمة التسويقية لأعلى معدل فى مسيرة مروان بحلول فبراير 2015 لتسجل 510 آلاف جنيه استرلينى أى ما يقرب من 6 ملايين جنيه، وبعدها تنخفض قيمته للمرة الثانية في مشواره لتصل إلى 340 الف جنيه استرلينى أى ما يقرب من 4 ملايين جنيه.

- الإسماعيلي ينقذ مروان

رحلة احتراف فاشلة تسببت فى هبوط سعر مروان محسن، ولكن انضمامه للإسماعيلي أعاد له الأمل مرة أخرى بعدما ارتفعت قيمته التسويقية جزئيا عقب انضمامه للدراويش لتصل إلى 425 ألف جنيه استرلينى أى ما يعادل 5 ملايين جنيه، ويعود سعر مروان للارتفاع مرة أخرى فى نهاية الموسم الماضى ولكنه لم يتخط حاجز الـ510 ألف جنيه استرلينى التى سجلها فى جيل فينسينتى وهو ما يقرب من 6 ملايين جنيه.

- 10 ملايين من الأهلي

الأهلي اشترى مروان محسن من الإسماعيلي منذ أيام بـ10 ملايين جنيه ليكون أعلى سعر لانتقال لاعب مصرى داخل مصر، وأعلى قيمة تسويقية لمروان محسن فى مشواره.


سعر مروان محسن
تدرج سعر مروان محسن




أخبار متعلقة..


- تعرف على سر تخلف الشناوي عن السفر مع الأهلي للمغرب


- الأهلي يصطحب مروان محسن فى رحلة المغرب رغم آلام الحوض









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة