خالد صلاح

أخبار النادى الأهلي اليوم السبت 23/7/2016.. الأهلي يصل للمغرب لمواجهة الوداد

السبت، 23 يوليه 2016 08:35 م
أخبار النادى الأهلي اليوم السبت 23/7/2016.. الأهلي يصل للمغرب لمواجهة الوداد فريق الأهلي
كتب محمد محمود
إضافة تعليق
شهد نادى الأهلي اليوم السبت 23/7/2016 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها وصول الأهلي للمغرب لمواجهة الوداد الأربعاء المقبل، والأهلي يستغنى عن زيزو ويلغى منصب مدير قطاع الناشئين.

- بالصور .. كواليس وصول الأهلى للمغرب قبل مواجهة الوداد فى دوري الأبطال
حصل "اليوم السابع" على صور وصول بعثة الأهلي للمغرب، قبل مواجهة الوداد المغربي الأربعاء فى الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

- الأهلى يستعد للاستغناء عن "زيزو" وإلغاء منصب مدير قطاع الكرة
استقر مجلس إدارة النادى الأهلي على توجيه الشكر لعبد العزيز عبد الشافى "زيزو" مدير قطاع الكرة خلال الفترة المقبلة، بعدما رأت الإدارة أن زيزو لم يقم بدوره على أكمل وجه، وأن هناك قصوراً فى المهام التى تم تكليفه بها، على صعيد الفريق الأول وقطاع الناشئين، كما أن تدخل زيزو فى بعض الأمور الفنية وحديثه بشكل غير جيد وفقاً لرؤية المجلس ساهمت فى توتر العلاقة بينهما.

- ستوك سيتى ينجح فى استخراج تصريح العمل لـ رمضان صبحي
نجح مسئولو ستوك سيتى الإنجليزي، فى الحصول على تصريح العمل لرمضان صبحي صانع ألعاب الأهلي المنتقل حديثاً للفريق الإنجليزي.

- عبد الله السعيد: بدأت برنامجا تأهيليا للعودة سريعاً إلى الملاعب
أكد عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي، أنه يسعى جاهداً للعودة من الإصابة التى لحقت به، وهى عبارة عن شرخ فى عظمة الترقوة فى أسرع وقت، مشيراً إلى أنه بدأ الخضوع لبرنامج تأهيلى خاص "مساج والتدريبات فى حمام السباحة"، أملاً فى العودة للملاعب سريعاً، قائلاً: "ما زلت أشعر بآلام نظراً لتيبس فى العضلات من عدم تحريك الذراع".

- أحمد عادل يواصل "حماية عرين" الأهلي أمام الوداد المغربى
استقر مارتن يول، المدير الفنى للأهلي، على الدفع بالحارس أحمد عادل عبد المنعم فى مباراة الوداد المغربى، المقرر لها الأربعاء المقبل فى الجولة الرابعة بدورى المجموعات الأفريقى.

- تعرف على "مصير" مروان ومؤمن وأنطوى من المشاركة أمام الوداد المغربى
أكد خالد محمود طبيب الأهلي أن إصابة مروان محسن مهاجم الفريق عبارة عن إجهاد فى الحوض، مشدداً أنها لن تمنعه من للحاق بمواجهة الوداد المغربى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

- مارتن يول يرفض إعارة باسم "الأهلى"
رفض الهولندي مارتن يول المدير للأهلي الاستغناء عن باسم على ظهير أيمن الفريق خلال الفترة المقبلة رغم عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسى الموسم المنقضى ورغم تلقى اللاعب عدة عروض محلية.

- رئيس الوداد المغربى يوضح موقف الأهلى من ضم مهاجمه "أونداما"
أكد سعيد الناصرى رئيس نادى الوداد المغربى، أن الأهلي لم يدخل فى مفاوضات لضم الكونغولى فابريس أونداما مهاجم الوداد، كما لم يتفاوض أى فريق آخر حول اللاعب، موضحاً أن "أونداما" يعد من الركائز الأساسية للفريق المغربى ولن يتم التفريط فى خدماته تحت أى ظرف، وأن كل ما يتردد حول مفاوضات المارد الأحمر مجرد "شائعات".

- جون أنطوى يطلب "سُلفة" من الأهلي
طلب الغانى جون أنطوى مهاجم الأهلي، الحصول على "سُلفة" من النادى للوفاء ببعض الأمور الشخصية على أن تُخصم من مستحقاته المالية المتأخرة.

- مفاجأة .. الأهلى يصطحب محمد الشناوى فى رحلة المغرب
اصطحب الجهاز الفنى للنادى الأهلي بقيادة الهولندى مارتن يول محمد الشناوى حارس الفريق لجديد لرحلة المغرب، استعداداً لمواجهة الوداد فى الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، وذلك على الرغم من عدم قيده إفريقياً حتى هذه اللحظة.

- الإسماعيلي يترقب المعارين بالأهلي لإتمام صفقة مروان محسن
ينتظر مسئولو الإسماعيلى نظرائهم فى الأهلي لتحديد اللاعبين الذين تنوى الإدارة الحمراء إعارتهم فى الموسم المقبل، من أجل اختيار اللاعب الذى سيتم استعارته من القلعة الحمراء ضمن صفقة بيع مروان محسن مهاجم الدراويش إلى صفوف الأهلي مقابل 10 ملايين وإعارة لاعب من الفريق الأحمر.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة