خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هاشتاج الكلية الحربية الأكثر تداولا على تويتر احتفالا بتخرج الدفعة الجديدة

الخميس، 21 يوليه 2016 02:40 م
هاشتاج الكلية الحربية الأكثر تداولا على تويتر احتفالا بتخرج الدفعة الجديدة الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر هاشتاج "الكلية الحربية" قائمة الأكثرتداولا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، تزامناً مع الاحتفال بتخرج دفعات جديدة من طلاب الكلية الحربية والكلية الفنية العسكرية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، والفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة، وعدد من الوزراء والمسئولين وكبار رجال الدولة والشخصيات العامة.

وتفاعل المغردون مع الهاشتاج بقوة، وعلق "محسن بركات"، مبروك الرجالة قادة المستقبل، وعلق آخر، "مصنع الرجال فخر الأبطال، خير أجناد الأرض حماة العرض، درع وسيف العروبة على مر الزمان، هم خير رد على كل جبان".






يذكر أن الكية الحربية استضافت أيضا عدداً من الطلبة المتميزين فى الأنشطة الدراسية والطلابية خلال حفلات تخرج دفعات جديدة من طلبة الكلية، وكذلك الكلية الفنية العسكرية والمعهد الفنى للقوات المسحلة، والمعهد الفنى للتمريض إناث، وذلك فى تقليد سنوى تحرص عليه القوات المسلحة بأن يكون كافة الخريجين ممثلين فى حفل تخريج الكليات العسكرية.





هاشتاج الكلية الحربية



موضوعات متعلقة...


خلال حفل تخرج الكليات العسكرية.. المتميزون من الجامعات يسلمون السيسي درع الجامعات المصرية.. ويؤكدون: تعلمنا الانضباط واحترام قيمة الوقت من المؤسسة العسكرية.. ووجودنا فى الكلية الحربية شرف كبير



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة