خالد صلاح

أسامة شرشر يتهم "وزيرة التضامن" بتبديد أموال المعاشات.. و"غادة والى" تتحفظ

الثلاثاء، 19 يوليه 2016 06:09 م
أسامة شرشر يتهم "وزيرة التضامن" بتبديد أموال المعاشات.. و"غادة والى" تتحفظ أسامة شرشر عضو مجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم النائب أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، وزيرة التضامن الاجتماعى، الدكتورة غادة والى، بتبديد أموال أصحاب المعاشات، التى تقدر بـ650 مليار جنيه، و135 مليار جنيه فوائد، لافتا إلى أن عدد المستفيدين من المعاشات 10 ملايين مواطن يعولون 40 مليونا، ويحصلون على معاش لا يزيد على 300 جنيه.

واتهم شرشر خلال كلمته فى الجلسة العامة موظفين بهيئة التأمينات بتبديد ما يقرب من 100 مليار جنيه من أموال التأمينات، ولم يتم محاسباتهم مطالبا بضرورة تشكيل لجنة تقصى حقائق لمعرفة مصير أموال التأمينات.

وطالب عضو مجلس النواب، بتشكيل لجنة تقصى حقائق للبحث عن أموال أصحاب المعاشات، حيث إن المواطنين "زهقوا" على حد وصفه، مضيفا: "لا يمكن لدولة يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن يهان فيها أصحاب المعاشات".
فيما تحفظت وزيرة التضامن على اتهامها بتنديد أموال أصحاب المعاشات، مطالبها بحذفها من المضبطة، الأمر الذى وافق عليه على عبد العال، رئيس مجلس النواب، لتحذف من مضبطة الجلسة العامة المنعقدة اليوم.

وعقب رئيس المجلس على حديث النائب أسامة شرشر قائلا: "فى بعض الأحيان يكون النقد جارح ولكن يجب أن لا ندخل فى الأمر المتعلقة بالجنح مثل الاتهام بالسرقة وغيرها".



موضوعات متعلقة:


- بالصور.. استخدام الموبايل والألتفاف حول الوزراء أبرز أخطاء النواب بالجلسات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الرحمن

البلد بتغرق ياجدعان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد العزيز

توضيح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة