خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأول على الثانوية الأزهرية "مكفوفين": أحلم بالحصول على الدكتوراه

الخميس، 14 يوليه 2016 06:34 م
الأول على الثانوية الأزهرية "مكفوفين": أحلم بالحصول على الدكتوراه الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر الطالب أحمد ناصر عبد المعز عبد الغنى من محافظة القليوبية، والحاصل على المركز الأول بالثانوية الأزهرية من المكفوفين فى القسم الأدبى، بمجموع بلغ 610 بنسبة مئوية 96,83، عن سعادته باتصال شيخ الأزهر ووكيله لتهنئته بالفوز بالمركز الأول.

وتابع الطالب لـ"اليوم السابع": الإمام الأكبر هنأ والداى بتفوقى فى الدراسة، وأوصانى بالالتزام وتحصيل العلم، وأخبرته أننى أريد الالتحاق بكلية الدراسات الإسلامية والعربية، وحلمى أن أكمل فيها الدراسات العليا والدكتوراه.

وأشار إلى أن تفوقه كان بسبب حفظ القرآن وقراءته واهتمام الأب والأم بالمذاكرة والتنبيه عليها دائما، وكذلك الصحبة الحسنة من الطلاب والتى تلتزم بالمذاكرة وعدم اللهو كثيرا في الدراسة، مؤكدا أن إحساسه بالسعادة لا يوصف، وأن تلك النتيجة ترجع فى الأساس إلى توفيق الله عز وجل، ثم والديه لأنهما تعبا معه أثناء فترة الامتحانات.

وأضاف أنه مر بظروف كثيرة أثناء فترة الدراسة، وساعده فى ذلك والده ووالدته، بالإضافة إلى صديقه "مصطفى"، والذى يلازمه جميع أوقاته، حيث يقوما بالمذاكره سويا، موضحا أنه فى الوقت الذى لا يكون معه صديقه أثناء المذاكره يقوم بالاستعانه بطبع الكتب "برايل" بلغة المكفوفين، حتى تساعده علي المذاكره.

وأشار "أحمد ناصر" إلى أنه انتهى من تجويد القرآن الكريم كاملا، وأنه كان يكرس معظم وقته للدراسه، وساعده فى ذلك التقرب إلى الله عز وجل.


موضوعات متعلقة..


- الإمام الأكبر يجرى اتصالاً هاتفياً لتهنئة أوائل الثانوية الأزهرية بتفوقهم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نيرة اسامة محمد شميخ

موقع الازهرة

86593

عدد الردود 0

بواسطة:

كريمه نزيه محمود الشرقاوي

موعد ظهور نتيجه الثانويه الازهريه

184738 امته هتظهر بقي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة