أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط قائد أخطر خلية إرهابية فى بنى سويف نفذت ثلاث عمليات اغتيال لرجال الشرطة

الجمعة، 01 يوليو 2016 03:10 ص
ضبط قائد أخطر خلية إرهابية فى بنى سويف نفذت ثلاث عمليات اغتيال لرجال الشرطة قوات امن - صورة أرشيفية
بني سويف – هاني فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة بنى سويف فى إلقاء القبض على قائد أخطر خلية إرهابية، والتى تنتمى لتنظيم أنصار بيت المقدس، والمتهم بتنفيذ ثلاث عمليات اغتيال لرجال الشرطة بالمحافظة.

وكانت قوات الأمن فى بنى سويف قد ألقت القبض على "عبد العظيم .م.أ" المقيم بمركز بنى سويف، وتم عرضه على النيابة العامة، والتى أمرت بحبسه 15 يوماً على ذمة التحقيق.

واثبتت تحريات الأمن الوطنى قيام المتهم بتنفيذ ثلاث عمليات اغتيال لضابط بقسم بنى سويف، واثنين من أمناء الشرطة بجهاز الأمن الوطنى.

كما شارك المتهم فى الهجوم الذى استهدف كمينين أمنيين متحركين على الطريق الزراعى أمام قرية بهبشين بمركز ناصر وقرية طنسا بمركز ببا.

واعترف المتهم بالمشاركة فى اغتيال اثنين من أمناء الشرطة بجهاز الأمن الوطنى، وضابط بقسم شرطة بنى سويف، كما اعترف بمحاولة اغتيال أحد أمناء الشرطة التابعين للأمن الوطنى ببنى سويف ولكن نجا منها، كما شارك فى محاولة اغتيال النقيب أحمد جمال من وحدة مباحث مركز شرطة أهناسيا.

ويذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف القت فى وقت سابق القبض على 22 إرهابى كونوا خلية تنتمى إلى تنظيم أنصار بيت المقدس، شاركت فى تنفيذ 23 عملية إرهابية، والذين اعترفوا بأن المتهم " عبدالعظيم " هو قائد الخلية.



موضوعات متعلقة....



فى ذكرى30 يونيو.. نرصد أخطر 7 "قضايا إرهاب" فى سنوات الثورة الثلاث.. كشف غموض اقتحام السجون وأسرار تخابر مرسى مع حماس وقطر .."اغتيال النائب العام" وتنظيما أنصار بيت المقدس وأجناد مصر الأبرز










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الله ينور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة