أكرم القصاص

لجنة انتخابات "القضاة" تغلق باب الترشح اليوم

الخميس، 09 يونيو 2016 09:23 ص
لجنة انتخابات "القضاة" تغلق باب الترشح اليوم نادى القضاة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغلق اللجنة المشرفة على انتخابات نادى القضاة، فى الرابعة عصر اليوم الخميس، باب الترشح للانتخابات الكلية للنادى، والتى تجرى على مقعد الرئيس و16 مقعدا بمجلس الإدارة.

وبدا الإقبال على الترشح ضعيفا مقارنة بالمرة السابقة قبل أن توقف الانتخابات بحكم من دائرة طلبات رجال القضاء بمحكمة الاستئناف فى إبريل من العام الماضى. وبلغ عدد المرشحين على مقعد رئيس النادى حتى الآن 5، هم المستشارون: زكريا شلش رئيس بمحكمة الاستئناف، وأحمد الغزالى رئيس بمحكمة الاستئناف، ويسرى البربرى رئيس بمحكمة الاستئناف، ومدحت سعد الدين نائب رئيس محكمة النقض، وهشام أبو علم نائب رئيس محكمة النقض، فى حين تقدم للترشح على عضوية مجلس الإدارة حتى الآن أقل من 15 مرشحا.

وكشفت مصادر قضائية لـ "اليوم السابع"، عن أن عدم اكتمال القوائم الانتخابية هو السبب الرئيسى فى قلة عدد المرشحين، وقالت إنه حتى الآن لم تنجح قائمة واحدة فى اكتمال أعضائها ( مرشح على الرئاسة بالإضافة إلى 16 على مقاعد مجلس الإدارة ).

وأشارت المصادر إلى أن عددا من المرشحين الذين أعلنوا نيتهم الترشح لرئاسة النادى لم يتقدموا بأوراق ترشحهم لأنهم مازالوا يرتبون قوائمهم الانتخابية، أبرزهم المستشار عبدالله فتحى القائم بأعمال رئيس النادى ، والمستشار محمود الشريف، مساعد وزير العدل لشئون المحاكم وعضو مجلس الإدارة المستقيل، والمستشار محمد أبو الليل، متوقعا أن يتقدم هؤلاء بأوراق ترشحهم لرئاسة النادى فى الساعات الأخيرة قبل غلق باب الترشح.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة