خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هانى رمزى عن ذكرياته فى رمضان:كنت حريص على الصيام مع زملائى فى المنتخب

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 09:00 ص
هانى رمزى عن ذكرياته فى رمضان:كنت حريص على الصيام مع زملائى فى المنتخب هانى رمزى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى هانى رمزى، نجم الأهلى والمنتخب الوطنى والمدير الفنى السابق لـ"أولمبى الفراعنة"، أن الأجواء الرمضانية تختلف عن أجواء معظم الشهور خاصة فى التجمع على وجبتى الإفطار والسحور.

هانى رمزى أحد رموز الكرة المصرية قال:"كنت حريص على الصيام مع زملائى فى معسكرات المنتخب الوطنى رغم أن المعظم كان بيقولى انزل اتغدى أو افطر.. كنت بصر على الصيام والالتزام بالسحور والفطار الجماعى لأن اللمة كان بيبقى لها طعم تانى ومختلف تماماً عن التجمع على عشاء مثلاً.. وأنا بحب الأجواء الرمضانية".

وواصل هانى رمزى، أحد أبرز المحترفين فى تاريخ الكرة المصرية، الحديث عن ذكرياته الرمضانية قائلاً:"لما كنت طفل صغير فى حى عابدين كانت الناس بتعيد علينا فى رمضان وكنت حريص على شراء الفانوس وتعليق الزينة مع الأطفال من بلكونة منزلنا".

وروى هانى رمزى أحد المواقف الرمضانية التى مرت عليه كلاعب فى "كايزر سلاوترن" الألمانى، قائلا:"كنا على وجبة الغذاء التى تسبق المباراة وجاء لى أوتو ريهاجل المدير الفنى للفريق يسأل عن سمير كمونة فكان ردى إنه صائم وشرحت له معنى الصيام فكانت ليه رهبة من تأثير الصوم على كمونة إلا أننى أوضحت له أنه حافز روحانى ولا تؤثر عليه بل تزيد من حماسه داخل الملعب ولعب كمونة المباراة بشكل جيد وتم توجيه له التحية بعد اللقاء".

وأوضح أنه كان يخشى زيادة وزنه فى شهر رمضان بسبب كثرة الطعام، موضحاً أنه حريص على تلبية الدعوات على الإفطار والسحور وكذلك توجيه الدعوات إلى أصدقائه المسلمين.

أما عن أفضل المباريات التى خاضها فى رمضان كمدرب كانت مباراة مصر والبرازيل فى أولمبياد لندن 2012، مختتماً حديثه أنه يفضل الخيم الرمضانية فى توقيتات الإفطار والسحور.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

بارك الله فيك .. هذه هي مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مصري مسلم قبطى

عدد الردود 0

بواسطة:

كشكش

المعاملة بالمثل

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

المحبة تحتمل كل شئ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة