أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى أبو ريدة: تأهل الفراعنة لأمم أفريقيا "أصبح إنجاز كبير.. للأسف"

الإثنين، 06 يونيو 2016 12:26 ص
هانى أبو ريدة: تأهل الفراعنة لأمم أفريقيا "أصبح إنجاز كبير.. للأسف" هانى ابو ريدة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والأفريقى لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب، أن الجيل الحالى من الفراعنة، دفعه للموافقة على تولى مهمة الإشراف على المنتخب، لثقته فيهم وفى الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر.

أوضح أبو ريدة خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" أن تأهل المنتخب لبطولة أمم أفريقيا بالجابون، يعد للأسف إنجازاً كبيراً يحسب للجيل الحالى والجهاز الفنى بعد غياب ثلاثة سنوات، موضحاً أن جميع اللاعبين مازال لديهم الكثير لم يقدموه لخدمة بلدهم، لافتاً إلى أن الفوز على نيجيريا منح اللاعبين الثقة فى أنفسهم، وفى الجهاز الفنى.

أعرب أبو ريدة، عن سعادته بقفز المنتخب من المركز السادس عشر إلى المركز الخامس، مؤكداً أنه سيتم إعلان التصنيف النهائى قريباً، لافتاً إلى أن قرعة المرحلة النهائية لتصفيات أفريقيا لمونديال 2018، ستقام بالقاهرة يوم 24 الشهر الجارى، وسيقوم المهندس مصطفى فهمى مدير كرة القدم بالاتحاد الدولى سيقوم بالقرعة، وسيكون –أبو ريدة- ممثلاً عن الاتحاد الدولى.

أشار هانى أبو ريدة، إلى أنه سيقوم بالإعلان عن قائمته التى سيخوض بها انتخابات اتحاد الكرة بشكل نهائى فى نهاية الشهر الجارى، مؤكداً أنه استقر بنسبة 80% على أفراد القائمة، موضحاً أنه لا يوجد انتخابات على منصب نائب رئيس الجبلاية، ولا يوجد منصب أمين الصندوق وفقاً لرفض "فيفا".


موضوعات متعلقة..


فى أول أيام رمضان..ثروت سويلم يتسلم مهمة تسير أعمال اتحاد كرة القدم رسمياً










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة