خالد صلاح

أخبار تايلاند..مصرع شخص فى انهيار مبنى بمنتجع بتايلاند

الأحد، 05 يونيو 2016 10:18 ص
أخبار تايلاند..مصرع شخص فى انهيار مبنى بمنتجع بتايلاند الشرطة التايلاندية ـ صورة أرشيفية
بانكوك(أ ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتلت امرأة كانت من بين مجموعة من ستة أشخاص فى منتجع بشرق تايلاند عندما انهار المبنى الذى كانت المجموعة تقيم به، وفق الشرطة.

وجرى إنقاذ باقى المجموعة- وكلهم تايلانديون- بعد ساعات من انهيار المبنى المكون من طابقين أمس السبت فى منتجع سيام الشاطئى بجزيرة كوه تشانغ، بحسب ما ذكر الليفتنانت كولونيل أروات بيبونساوات. وكان صبى فى الثالثة من عمره من بين من جرى انتشالهم من الركام بعد ساعات من محاولات إزالة الحطام. ونقل المصابون إلى المستشفى، وحالتهم ليست خطيرة.

لايزال سبب انهيار المبنى قيد التحقيق وقد وقع أثناء عاصفة مطيرة شديدة. وأفادت وسائل الإعلام المحلية أن المسؤولين يتوقعون أن يكون المطر قد أضعف أساسات المبنى.

تشهد صناعة السياحة فى تايلاند تدفق نحو 30 مليون زائر على البلاد سنويا، إلا أن مخاوف بشأن السلامة تزايدت، خاصة فيما يتعلق بحوادث بحرية أو على الطرق.

فى أحدث تلك الحوادث اصطدم زورق سريع يقل نحو 30 راكبا بزورق آخر فى وقت متأخر من السبت وهو يقل أشخاصا إلى البر فى شرق تايلاند من حفل موسيقى على جزيرة كوه ساميت. وقالت وسائل إعلام تايلاندية أن الركاب نقلوا إلى مستشفيات، إلا أنه لم تقع إصابات خطيرة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة