خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزير الهجرة: المواطن المصرى بالكويت يتعرض لمحاولات للتنازل.. واحنا بنقوله لأ

السبت، 04 يونيو 2016 12:24 م
وزير الهجرة: المواطن المصرى بالكويت يتعرض لمحاولات للتنازل.. واحنا بنقوله لأ وزيرة الهجرة
كتبت نور على - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، لا يجب أن تكون هناك مشاعر سلبية تجاه حوادث معينة، وأضافت خلال اجتماع لجنة الشئون العربية اليوم: "المصريين عايشين مندمجين فى الدول العربية".

وتابعت خلال كلمتها: "كرامة المصرى نابعة منه ويجب أن يعرف المواطن المصرى لما بيسافر بيكون سفير لبلده ويجب عليه أن يحافظ على كرامته ليلزم الطرف الآخر على احترامها"، قائلة: "كل الحوادث التى حدثت مؤخرا فى الأردن والسعودية والسودان والكويت كان التحرك المصرى سريع".

وأشارت وزيرة الهجرة، إلى أن المواطن المصرى أشرف فى الكويت شعر بالخجل ورفض أن يبلغ حتى أسرته وأنا كوزيرة بحترم رغبته".
وقالت: "الدولة تحركت أول ما عرفت من اليوتيوب وكان تحركها بمثابة رسالة لباقى المواطنين أن يشعروا بأن الدولة معهم، وأشرف شعر بوقوف الدولة معه، وأسرته قدرت أن مسئول نزل إمبابة وزارهم وقال لهم حقكم على".

ووجهت الوزيرة، حديثها للنواب، قائلة: "من فضلك بلاش مشاعر سلبية، الكويت دول شقيقة وهناك علاقات معها وفى نفس اليوم الذى نشر فيه الفيديو اتقبض على الكويتى وطلبوا من أشرف فى نفس اليوم المثول للتحقيق، وأشرف ينال كل العون والترحاب من السلطات الكويتية حيث استضافته وقدمت له الحماية وهو يتعرض لمحاولات للتنازل عن القضية والدول المصرية واقفة مع أشرف وبنقوله أوعى تتنازل عن حقك".

لجنة الشئون العربية (1)

لجنة الشئون العربية (2)

لجنة الشئون العربية (3)

لجنة الشئون العربية (4)

لجنة الشئون العربية (5)

لجنة الشئون العربية (6)

لجنة الشئون العربية (7)




موضوعات متعلقة..


"الشئون العربية" بالبرلمان تهاجم إيران.. وتؤكد: تاريخها دموى وسبب الفتنة فى اليمن.. رئيس اللجنة: نحرص على تنشيط الدور العربى لإيقاف نزيف الدم على الأرض العربية.. مساعد وزير الخارجية: ندعم اليمن معنويا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة