خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كيف استعدت تنزانيا للفوز على الفراعنة بثلاثية وتحقيق كبرى المستحيلات؟

السبت، 04 يونيو 2016 08:00 ص
كيف استعدت تنزانيا للفوز على الفراعنة بثلاثية وتحقيق كبرى المستحيلات؟ من مباراة سابقة بين منتخبي مصر وتنزانيا
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش منتخب تنزانيا على أمل تحقيق كبرى المفاجآت الكروية على مستوى العالم والتأهل على حساب المنتخب الوطنى لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، وذلك قبل المواجهة المرتقبة مع الفراعنة فى الثالثة مساء اليوم السبت، على الملعب الوطني، بمدينة "دار السلام" التنزانية، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالمجموعة السابعة.

ويعيش المنتخب التنزانى على امل الفوز على الفراعنة بفارق ثلاثة أهداف ثم الفوز على نيجيريا فى اللقاء الأخير ليحقق المفاجأة الكبيرة بالتأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى منذ عام 1980، على حساب منتخب مصر.

وكان المنتخب الوطنى قد فاز على تنزانيا بنتيجة كبيرة 3/ 0 ، فى مباراة الذهاب بالقاهرة أحرزها رامى ربيعة ، باسم مرسى ، ومحمد صلاح.

ويمتلك المنتخب التنزانى العديد من المقومات التى تؤهله لتحقيق الفوز على المنتخب الوطني فى مباراة اليوم يأتى فى مقدمتها عاملي الأرض والجمهور، حيث ينتظر أن يحتشد 60 ألف مشجع فى مدرجات "الملعب الوطني" لمؤازرة ملوك الطوائف ودعمهم على حصد النقاط الثلاث أمام الفراعنة.
كما يمتلك المنتخب التنزاني العديد من اللاعبين المميزين يأتي فى مقدمتهم مبوانا ساماتا مهاجم جينك البلجيكي، والحاصل على جائزة أفضل محلي فى أفريقيا لعام 2015 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، بعدما ساهم فى تتويج فريقه السابق مازيمبى الكونغولى بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب اتحاد العاصمة الجزائرى.
وخاض المنتخب التنزانى مباراة ودية قبل مواجهة الفراعنة أمام كينيا بالعاصمة الكينية "نيروبى"، انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.


على صعيد متصل، حرصت وسائل الأعلام التنزانية على مطالبة لاعبي المنتخب التنزاني بتحقيق الفوز، حيث أبدت ثقتها فى الثأر من الهزيمة التى تعرض لها أمام الفراعنة فى "برج العرب" بثلاثية نظيفة، وذلك بتحقيق الفوز بنفس النتيجة، للمحافظة على آمال التأهل.

لتحميل جدول مباريات كوبا امريكا 2016 اضغط هنا



أخبار متعلقة


الإعلام التنزانى لـ"الفراعنة": لا تنتظروا مواجهة سهلة أمام الملوك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة