خالد صلاح

السيسى فى حفل إفطار "الأسرة المصرية": نظام جديد للثانوية العام المقبل لمنع التسريب.. الرئيس يطالب الحكومة بمزيد من الإيضاح للشعب عن تيران وصنافير..وعادل إمام وأسامة الأزهرى وخالد صلاح أبرز الحضور

الأربعاء، 29 يونيو 2016 09:34 م
السيسى فى حفل إفطار "الأسرة المصرية": نظام جديد للثانوية العام المقبل لمنع التسريب.. الرئيس يطالب الحكومة بمزيد من الإيضاح للشعب عن تيران وصنافير..وعادل إمام وأسامة الأزهرى وخالد صلاح أبرز الحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد الجالى
إضافة تعليق

الرئيس يهنئ المصريين بمناسبتى ذكرى 30 يونيو وعيد الفطر


السيسى لأجهزة الدولة: إرادة المصريين قاهرة ومتخلوش حد ينال من مصر


ممثلو سيناء ومطروح والبحر الأحمر وأم مثالية بجوار السيسى



أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، تفهمه لأهمية امتحانات الثانوية العامة قائلا:"احنا متفهمين إن الموضوع يبقى الشغل الشاغل لكل أسرة من أول ما أبنائهم يدخلوا الثانوية".

السيسى فى حفل افطار الاسرة المصريه (1)
الرئيس يصافح الحضور فى حفل إفطار الأسرة المصرية


وأضاف خلال إفطار الأسرة المصرية بأحد فنادق القاهرة، متحدثا عن تسريبات امتحانات الثانوية:"التسريب دا كان بيتم قبل كده بشكل أو بآخر، تكلمنا فى مجلس الدفاع الوطنى بوضوح.. الواقع إللى حصل واقع مؤلم وأنا بوعدكم أن السنة الجاية مش هتكون فكرة الثانوية العامة بهذا الشكل".


بالفيديو..السيسى لأجهزة الدولة: إرادة المصريين... by youm7

وتابع الرئيس: إحنا محتاجين حل لهذا الموضوع، وسنناقش فى المجلس الاستشارى استراتيجة التعليم فى سبتمبر القادم، والسنة الجاية هيكون فيه تصور".

وقال الرئيس:"إللى أنا بطلبه من الأسر المصرية التى تألمت من هذا الموضوع، أنهم يقبلوا منى إن الموضوع مش هيتكرر تانى، إللى خلانا نعيد بعض الامتحانات تانى إن يبقى فيه عدالة اجتماعية". واختتم الرئيس كلمته بقوله: "أتمنى أن يكون كلامى دا ترضية كافية لهم".

الرئيس يطالب بمزيد من الإيضاح للشعب عن تيران وصنافير


كما علق الرئيس عبد الفتاح السيسى على اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية، وقال الرئيس فى كلمته: إننا حريصون على دولة المؤسسات، دولة تحترم كل مؤسساتها، ولا تعليق على أحكام القضاء.

وأضاف الرئيس:"أنا بطلب من الحكومة مزيدا من الإيضاح للناس، والإعلام يغطى الأسانيد التى حكمت المحكمة على أساسها، وتابع الرئيس:"لا يليق إن حد يفكر إن احنا ممكن نفرط كده.. لا لا.. إحنا نطلع الأسانيد إللى تؤكد عشان تعرفوا فقط".

ووجه الرئيس كل التقدير للشعب المصرى وحرصه على أرضه، مضيفا:"مطلوب إن احنا هذا الأمر يتم شرحه أكثر من الأول.. انتوا أمنتونى على مصر.. ومعندناش حاجة نخبيها.. إللى عندنا هنقوله".

السيسى فى حفل افطار الاسرة المصريه (2)
حفل إفطار الأسرة المصرية


السيسى لأجهزة الدولة: متخلوش حد ينال من مصر


كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، التهنئة للشعب المصرى بمناسبتى ثورة الثلاثين من يونيه وعيد الفطر المبارك.

وقال الرئيس، خلال كلمته بالإفطار: "محدش أبدا يقدر يفرض على المصريين شىء مش عايزينه، الشعب دا عنده إرادة مش حاكمة.. لا إرادة قاهرة".

ووجه الرئيس حديثه لأجهزة الدولة كلها خصوصا الحكومة ووزارتى الدفاع والداخلية ووسائل الإعلام، متخلوش حد ينال من مصر لأن مصر تستحق إننا نحافظ على سلامة شعبها ونخلى بالنا من اليومين الجايين دول أكتر.. واختتم الرئيس قائلا: "تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".

السيسى فى حفل افطار الاسرة المصريه (3)
الرئيس يصافح سيدة فى حفل الإفطار


ممثلو سيناء ومطروح والبحر الأحمر وأم مثالية بجوار السيسى


كما شهدت مائدة الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال حفل الإفطار، وجود عدد من ممثلى المجتمع الذين تناولوا الإفطار بجوار الرئيس على مائدته وهم المستشارة أمل عمار من المجلس القومى للمرأة، وحازم المهدى الحاصل على بطولة العالم فى كرة السرعة ومريم عبد المجيد الحاصلة على بطولة العالم فى السباحة، وإيمان بيومى والدة أحد الشهداء.

السيسى فى حفل افطار الاسرة المصريه (4)
الرئيس السيسى يلقى كلمة فى حفل الإفطار


كما جاور الرئيس على مائدته أحمد إبراهيم طرام ممثل مطروح، والشيخ إبراهيم سالم جبلى ممثل سيناء، وناصر قرار ممثلا عن البحر ألأحمر، والدكتور مجدة محمد حسن أم مثالية.


عادل إمام وأسامة الأزهرى وخالد صلاح أبرز الحضور


وشهد حفل الإفطار، حضور عدد من رموز المجتمع من كافة الاتجاهات، أبرزهم من الفنانين عادل إمام، شريف منير، أحمد بدير عزت العلايلى، رجاء حسين، والمخرج خالد يوسف.

كما حضر كل من الكتاب مفيد فوزى، ووحيد حامد، وحسن المستكاوى، والمفكر الدكتور مصطفى الفقى والكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، والكاتبة لميس جابر، ومحمد عبد الهادى علام رئيس تحرير الأهرام، وياسر رزق رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، وفهمى عنبة رئيس تحرير جريدة الجمهورية والإعلامى خيرى رمضان، ومحمد السيد صالح رئيس تحرير المصرى اليوم والكاتبة فريدة الشوباشى، والكاتب الصحفى محمد الباز.

كما شهد حفل الإفطار، رئيس حزب الوفد السيد البدوى، ورئيس حزب النور يونس مخيون، وعلاء عبد المنعم المتحدث باسم ائتلاف دعم مصر، والدكتور أسامة الأزهرى مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، والنائب طاهر أبو زيد والنائبة رانيا علوانى والنائب أيمن أبو العلا، والدكتور طارق شوقى الأمين العام للمجالس المتخصصة التابعة لرئاسة الجمهورية.

السيسى فى حفل افطار الاسرة المصريه (5)
جانب من حفل الإفطار


السيسى فى حفل افطار الاسرة المصريه (6)
الرئيس السيسى


السيسى فى حفل افطار الاسرة المصريه (7)
الرئيس فى حفل إفطار الأسرة المصرية


السيسى فى حفل افطار الاسرة المصريه (8)
جانب من حفل الإفطار


السيسى فى حفل افطار الاسرة المصريه (9)
الرئيس يوجه كلمة للحضور فى إفطار الأسرة المصرية


السيسى فى حفل افطار الاسرة المصريه (10)
ممثلو سيناء ومطروح والبحر الأحمر على مائدة الرئيس


السيسى فى حفل افطار الاسرة المصريه (11)
منتقبة تتحدث إلى الرئيس فى حفل الإفطار







موضوعات متعلقة:


- الرئيس يطالب الحكومة بمزيد من الإيضاح للشعب عن اتفاقية تيران وصنافير

- السيسى:نظام جديد للثانوية العام المقبل تخفيفا عن الطلاب ومنع التسريب


- عادل إمام وأسامة الأزهرى وخالد صلاح أبرز حضور إفطار "الأسرة المصرية"
إضافة تعليق


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال

رجاء من اليوم السابع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة