خالد صلاح

يورو 2016.. كاراسكو وكومان على رأس أسرع 5 لاعبين فى البطولة

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 07:03 ص
يورو 2016.. كاراسكو وكومان على رأس أسرع 5 لاعبين فى البطولة يانيك كاراسكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرة عالمية
صور مرفقة - يانيك كاراسكو

يورو 2016.. كاراسكو وكومان على رأس أسرع 5 لاعبين فى البطولة

كتب إسلام مسعود

فى بطولة الأمم الأوروبية المُقامة حالياً فى فرنسا يتصدر عدد من اللاعبين قائمة الأسرع فى البطولة، وتميز اللاعب بصفة السرعة يمنح ناديه أو منتخب بلاده أفضلية فى بعد المواقف الفردية أو الجماعية داخل الملعب حيث يستطيع أن يُرجح كفته عن المنافس فى أى لحظة.

"اليوم السابع" يرصد أسرع 5 لاعبين فى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016...


1انيك-كاراسكو

يانيك كاراسكو 32 كم / ساعة


يبلغ من العمر 22 عاماً، لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد الأسبانى خاض 150 دقيقة مع منتخب بلجيكا خلال 3 مواجهات بدورى المجموعات ببطولة الأمم الأوروبية حيث شهد الفوز على حساب أيرلندا 3/0 والتفوق على السويد بهدف نظيف فيما كان يلازم دكة البدلاء فى الإفتتاحية أمام إيطاليا التى خسرها منتخب بلاده بهدفين نظيفين، يفض اللعب على الجهى اليمنى يجمع ما بين المهارة والسرعة داخل الملعب.


2شيمى-فرساليكو

شيمى فرساليكو 32 كم / ساعة


عمره 22 عاماً، الظهير الأيمن لنادى ساساولو الإيطالى نظراً لوجود داريو سانا فى نفس المركز داخل صفوف المنتخب الكرواتى لم يحصل على فرصة كبيرة للمشاركة فى بطولة الأمم الأوروبية لكن ظهر لدقائق أمام التشيك وحقق أعلى سرعة فى مباراة كرواتيا أمام أسبانيا التى إنتهت بفوز منتخب بلاده 2/1.


3إيمرى-مور

إيمرى مور 32 كم / ساعة


عمره 18 عاماً، جناح فريق بوروسيا دورتموند والمنتخب التركى يتميز بسرعة خارقة ومذهلة ينفذ تمريرات دقيقة، إستعرض عضلاته أمام التشيك فى المباراة التى حسمها منتخب بلاده لصالحه بهدفين نظيفين، نال إشادة كبير من أرسين فينجر مدرب أرسنال بسبب سرعته الغير عادية داخل الملعب.


4جوش-ماجينس

جوش ماجنيس 32 كم /ساعة


عمره 25 عاماً، مهاجم أيرلندا الشمالية يلعب لنادى كيلمارنوك الأسكتلندى وسجل 10 اهداف فى الموسم المنتهى، واحد من اللاعبين اللذين يتمتعون بسرعة فائقة وهو ما يعد عامل قوة فى المهاجم إضافة إلى قوته البدنية كان على مقاعد البدلاء أمام أوكرانيا والفوز عليه بهدفين نظيفين لكن شاركة لدقائق فى خسارة ألمانيا وكانت ساعة واحدة كافية للوصول إلى رقم أسرع لاعب فى اليورو.


5كينجسلى-كومان

كينجسلى كومان 33 كم / ساعة


يبلغ من العمر 20 عاماً، لاعب خط وسط منتخب فرنسا ونادى بايرن ميونخ الألمانى واحد من ألمع النجوم فى بطولة الامم الأوروبية ظهر بديلاً أمام رومانيا فى المباراة الإفتتاحية ضد رومانيا ثم بدأ مواجهتى سويسرا وألبانيا وسجل سرعة أسرع من البطولة ويتصدر قائمة اللاعبين أصحاب السرعات الكبيرة.


أخبار متعلقة


- يورو 2016.. شاهد.. 7 أهداف مقصية قبل هدف شاكيرى الأسطورى


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة