خالد صلاح

يورو 2016.. 5 لاعبين أقل شهرة لكن خطفوا الأضواء فى فرنسا

الإثنين، 27 يونيو 2016 08:58 ص
يورو 2016.. 5 لاعبين أقل شهرة لكن خطفوا الأضواء فى فرنسا كميل جليك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما البطولات الكبرى فى كرة القدم هى فرصة كبيرة للاعبين الأقل شهرة ونجومية لإثبات ذاتهم بعد نيلهم شرف تمثيل بلادهم على الصعيد الدولى، فى الوقت الذى يتواجد عدد كبير من النجوم على مستوى العالم، وهو ما رأينه فى بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" المقامة حالياً فى فرنسا .

فى النسخة الـ 15 من اليورو التى تقام على أراضى فرنسا نجح عدد من اللاعبين فى نيل إعجاب الكثيرون بسبب أدائهم المفاجئ على الرغم من كونهم أقل شهرة مقارنة بزملائهم فى البطولة القارية.


صورة-1-..-هيندريك-وأحد-لاعبى-إيطاليا

جيف هيندريك


لاعب خط وسط منتخب أيرلندا نجح مع زملائه فى الفوز على إيطاليا بهدف نظيف فى الجولة الثالثة والأخيرة بدورى المجموعات لتتأهل بلاده إلى دور الـ 16 ضمن أفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث، وهيندريك قدم أفضل مبارياته وكان صاحب دوراً حيوياً وزعيم خط الوسط، وضد بلجيكا كان يقوم بأدوار قتالية ويشجع زملائه على عدم فقدان الكرة .


صورة-2-..-كميل-جليك

كميل جليك


مدافع منتخب بولندا الذى نجح مع زملائه فى التأهل إلى دور الـ 8 ببطولة الأمم الأوروبية وكان من العوامل الرئيسية التى وصلت بشباك بولندا بهدف وحيد حتى ربع النهائى الذى تم حسمه بركلات الترجيح على حساب سويسرا، دائما يبحث عن تنظيم دفاعاته قبل أى مباراة لن يسمح بمرور أى تمريرة داخل الملعب وظهرت براعته بشكل قوى امام ألمانيا وأوكرانيا وأمام أيرلندا الشمالية قدم اداءاً قوياً وعلى الأخص فى الكرات الهوائية .


صورة-3-..-جون-داوي-بوفارسون--وسط-حصار-من-لاعبى-النمسا

جون داوى بوفارسون


جناح منتخب أيسلندا الذى يواجه إنجلترا فى دور الـ 16 من بطولة الأمم الأوروبية نجح فى التأهل إلى ثمن النهائى بعد تعادلين وفوز بالمجموعة السادسة، واحد من اللاعبين اللذين قدموا أداء بطولى حتى الأن فى البطولة قادم من جزيرة أيسلندية يبلغ عدد سكانها 330 ألف شخص، وكان خطر مستمر على مدافعى المجر والنمسا والبرتغال .


صورة-4-..-إيفان-بيرزيتش

إيفان بيرزيتش


جناح المنتخب الكرواتى فاجأ الجميع بأدائه الرائع فى دورى المجموعات من نهائيات كأس الأمم الأوروبية يحمل فى رصيده هدفين حتى الأن بالبطولة سرعته الفائق وقوته رجحت كفة منتخب بلاده وعلى الأخص أمام الأسبان عندما قدم مستوى يفوق التوقعات وأحرز هدف الفوز الثانى على اللاروخا .


صورة-5-..-مايكل-ماكجوفيرن

مايكل ماكجوفيرن


حارس مرمى منتخب أيرلندا الشمالية ساهم كثيراً فى وصول بلاده إلى دور الـ 16 لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" وعلى الأخص فى مباراة أوكرانيا التى حسمتها أيرلندا الشمالية بهدفين نظيفين، قدم نموذج لحراسة المرمى أمام ألمانيا على الرغم من الخسارة بهدف نظيف .


أخبار متعلقة


يورو 2016.. الانتقام عنوان مواجهات دور الـ16

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة