خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خبراء الكرة يؤكدون: مجموعة مصر بتصفيات كأس العالم متوازنة.. جعفر: الخطورة فى ترتيب المباريات.. البدري: الحظ خدم الفراعنة.. عبد الغنى: الصعوبة فى غموض الكونغو وأوغندا.. الصقر: فرصتنا كبيرة

الجمعة، 24 يونيو 2016 08:14 م
خبراء الكرة يؤكدون: مجموعة مصر بتصفيات كأس العالم متوازنة.. جعفر: الخطورة فى ترتيب المباريات.. البدري: الحظ خدم الفراعنة.. عبد الغنى: الصعوبة فى غموض الكونغو وأوغندا.. الصقر: فرصتنا كبيرة منتخب مصر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى خبراء الكرة أن المجموعة التى وقع فيها المنتخب المصرى فى التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا متوازنة ولا تعو للقلق والمصريين لديهم فرصة كبيرة فى بلوغ نهائيات المونديال بروسيا.

وأوقعت قرعة الكاف مصر فى المجموعة الخامسة المؤهلة لنهائيات كأس العالم مع غانا والكونغو وأوغندا .

جعفر: الخطورة فى ترتيب المباريات


اعتبر فاروق جعفر المدير الفنى للداخلية أن مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم مقبولة ولكن الخطورة تكمن فى ترتيب المباريات، لاسيما أن الفراعنة سيلعبون أول مباراة بالتصفيات خارج البلاد، فى الوقت الذى ستلعب فيها غانا على أرضها مع أوغندا وهو ما سيعطى حافز للنجوم السوداء.
قال جعفر أن منتخب غانا ليس بنفس القوة الذى كان عليه وقت الخسارة منه فى سداسية فى تصفيات مونديال 2014 بالبرازيل، مشيرا إلى أن الفراعنة نجحوا فى الفوز على غانا فى نهائى كأس الأمم الإفريقية 2010 عندما كنا نملك منتخب قوى ومنظم.

أضاف جعفر أن المنافسة على الصعود للمونديال ستكون محصورة بين مصر وغانا لأن الكونغو وأوغندا بدون أنياب، كاشفا أن المشكلة تكمن فى مواجهة المنتخب الغانى فى ختام التصفيات بغانا.

حسام البدري: الحظ خدمنا فى قرعة المونديال


أكد حسام البدرى مدرب الأهلى والمنتخب الاولمبى السابق أن الحظ خدم منتخب مصر فى قرعة كأس العالم فى روسيا 2018 ، بعد وقوع الفراعنة فى المجموعة الخامسة التى تضم منتخبات غانا والكونغو وأوغندا.

وقال المدرب الحاصل على دورى الأبطال مع الأهلى ،أن مواجهة غانا ستكون أقوى المواجهات ،مشدداً فى الوقت ذاته أنها ستكون أقل قوة من مواجهة الجزائر على سبيل المثال والذى كان الوقوع معها يعنى تقلص فرص مصر فى الصعود نظراً لقوة محاربى الصحراء فى الوقت الحالي.

وأضاف البدرى أن المرحلة المقبلة تتطلب الكثير من العمل والتنظيم من أجل تحقيق حلم المصريين بالعودة للمشاركة فى كأس العالم بالإضافة لضرورة تكاتف الجميع ووضع برنامج اعداد قوى قبل خوض المواجهة الأولى أمام الكونغو يوم 3 أكتوبر القادم.

مجدى عبد الغنى :"لو اخترنا مجموعتنا بأيدينا مش هتطلع أحسن من كده


شدد مجدى عبد الغنى نجم الأهلى والكرة المصرية السابق على أن مجموعة مصر فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا تعد جيدة للغاية معلقاً :" لو كنا اخترنا المجموعة بأيدينا مكنتش هتطلع أحسن من كدا".

قال عبد الغنى ، أن المنتخب سيواجه صعوبة فى اكتشاف منتخبى الكونغو وأوغندا ، كاشفا أنه لو أقيمت مواجهة الكونغو الودية التى ألغيت لتمكن الجهاز الفنى من الوقوف على مستوى المنتخب الكونغولى، مضيفا أن الجهاز الفراعنة مُطالب ببذل مزيد من الجهد لاكتشاف منتخبات المجموعة.


الصقر: فرصتنا كبيرة


عبر أحمد حسن مدير المنتخب الوطنى السابق عن رضاه بمجموعة مصر فى التصفيات المؤهلة لكأس العلم 2018 بروسيا، والتى أوقعت الفراعنة مع غانا والونغو وأوغندا.

قال الصقر أن القرعة لن تؤثر على حظوظ مصر فى التأهل إلى كأس العالم، مشيراً إلى أن فرص مصر فى الصعود للمونديال كبيرة.

تمنى الصقر أن يحقق الجيل الحالى حلم مصر فى الصعود للمونديال بعد الغياب عن التواجد مدة 26 عاما.

مجموعات تصفيات كأس العالم بروسيا






أخبار متعلقة



مصر مع غانا وأوغندا والكونغو فى المجموعة الخامسة بتصفيات المونديال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة