خالد صلاح

يورو 2016.. 20 دقيقة سلبية بين ألمانيا وأيرلندا الشمالية

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 06:26 م
يورو 2016.. 20 دقيقة سلبية بين ألمانيا وأيرلندا الشمالية إحدى فرص منتخب المانيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر التعادل السلبى على أول 20 دقيقة من مواجهة المنتخب الألمانى وأيرلندا الشمالية، والمقامة حاليا على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة "باريس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، المقامة حاليا فى فرنسا.

كان المنتخب الألمانى الأخطر هجوميا خلال الثلث ساعة الأولى للمباراة، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص الحقيقية للتهديف، أبرزها تسديدة توماس مولر التى تصدى لها حارس أيرلندا الشمالية بعد انفراد تام فى الدقيقة الثامنة من بداية المباراة.





كما يفرض التعادل السلبى نفسه بعد مرور 20 دقيقة من مواجهة المنتخب البولندى مع نظيره الأوكرانى المقامة حاليا فى نفس التوقيت، على ملعب " فيلودروم" بمدينة "مارسيليا"، ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

ويتصدر منتخب ألمانيا جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على بولندا "الوصيف"، بينما يحتل منتخب ايرلندا الشمالية المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل أوكرانيا الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.

يذكر أن لوائح البطولة تنص على صعود 12 منتخباً إلى دور الـ 16، هم أصحاب المراكز الأولى والثانية فى المجموعات الستة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث.


أخبار متعلقة..


- يورو 2016.. أجواء جماهير ألمانيا وأيرلندا الشمالية قبل موقعة الحسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة