أكرم القصاص - علا الشافعي

يورو 2016.. 5 نجوم خدمهم الحظ بالتواجد فى البطولة

الخميس، 16 يونيو 2016 07:15 ص
يورو 2016.. 5 نجوم خدمهم الحظ بالتواجد فى البطولة دانييلى دى روسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتداء القميص الدولى أمر يتمناه أى لاعب على المستوى العالم فبمجرد توجيه الدعوة له ليمثل منتخب بلاده فى المسابقات الدولية يشعر بالفخر كثيراً، ويتأكد أن هذا جاء تقديراً لمستواه الفنى وإمكانياته التى أهلته إلى الوصول إلى هذه المكانة على عكس آخرين يفتقدون هذه الصفة.

وعادة ما يتفاجأ عدد من اللاعبين بدعوة غير متوقعة من قبل المدير الفنى لمنتخبات بلادهم وذلك لأسباب تتمثل فى تعويض غياب أحد العناصر البارزة لإصابة طارئة، أو الانضمام للقائمة لرؤية فنية من قبل المدرب وهو ما حدث فى بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" المُقامة حاليا فى فرنسا.

"اليوم السابع" يرصد 5 لاعبين كان الحظ حليفهم فى نيل شرف تمثيل بلادهم دولياً فى يورو 2016..


دانييلى دى روسى
اضطر أنطونيو كونتى المدير الفنى للمنتخب الإيطالى إلى الإستعانة بأحد نجوم الأتزورى فى خط الوسط ونادى روما دانييلى دى روسى فى اللحظات الأخيرة لتدعيم منطقة خط الوسط بسبب الإصابات التى لحقت بالثلاثى ماركو فيراتى وكلاوديو ماركيزيو وريكاردو مونتوليفو، وكان هذا على سبيل الصدفة على الرغم من أن اللاعب كان خارج حسابات المدرب الإيطالى بسبب كبر سنه ووجود عناصر شابة مميزة.

صورة-2-..-هيكتور-بيليرين

هيكتور بيليرين
ألغى بيليرين أجازته الصيفية مع أسرته بعد أن تلقى دعوة من قبل ديل بوسكى المدير الفنى للمنتخب الأسبانى لتدعيم الجبهة اليمنى للاروخا بعد إصابة دانى كارفخال الظهير الأيمن لريال مدريد بعد تعرضه لإصابة عضلية فى الفخذ الأيمن خلال نهائى تشامبيونزليج، مع خوان فاران الذى يشارك بشكل أساسى مع المنتخب الأسبانى ويأتى بيليرين بديلاً له.

صورة-3-..-عادل-رامى

عادل رامى
قلب دفاع نادى إشبيلية الأسبانى أكثر المحظوظين فى تمثيل منتخب فرنسا على الرغم من بعده الكبير عن فكر ديديه ديشامب، حيث قام الأخير باستدعائه بعد إصابة رافاييل فاران فى عضلة ذات الرأسين الفخذية إضافة إلى غياب الثنائى مامادو ساكو لإيقافه بسبب تناوله عقارا محظورا، ومدافع أتلتيك بلباو إيميريك لابورت بسبب كسر فى ساقه.

صورة-4-..-لوكاس-فاسكيز-مع-فابريجاس

لوكاس فاسكيز
استقر فيسنتى ديل بوسكى المدير الفنى لمنتخب أسبانيا على ضم لوكاس فاسكيز جناح ريال مدريد إلى قائمة اللاورخا النهائية المشاركة فى يورو 2016، وقرر صرف النظر عن إيسكو صانع ألعاب الملكى وساؤول جناح أتلتيكو مدريد، لا سيما وأنه يرى فى فاسكيز حلول لمشاكل صناعة اللعب هذا الموسم، وهو ما يفيده كثيراً داخل البطولة القارية.



صورة-5-..-لوكاس-بودولسكى

لوكاس بودولسكى
مهاجم جالطة سراى التركى واحد من أفضل اللاعبين اللذين مثلوا بلادهم على الصعيد الدولى وحققوا نجاحات أفضل من الأندية التى مثلها طوال مشواره، على الرغم من كبر سنه والإخفاقات التى واجهته وعلى الأخص مع إنتر ميلان وأرسنال إلا أنه فوجئ بالتواجد فى قائمة منتخب بلاده بفرمان من يواخيم لوف وهو قراراً لم يتوقعه اللاعب.



اخبار متعلقة ..

يورو 2016.. تعرف على التشكيلة المثالية للجولة الأولى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة