أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الدوري الإسباني اليوم.. "التحدى عنوان التفوق" كتاب سيمونى الجديد

الخميس، 16 يونيو 2016 09:24 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. "التحدى عنوان التفوق" كتاب سيمونى الجديد دييجو سيميونى المدير الفنى لأتلتيكو مدريد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت أخبار الدوري الإسباني فى معظم صحف العالم اليوم، الخميس، وكانت أبرز هذه الأخبار إطلاق المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى سيرته الذاتية فى كتاب جديد، وجاءت أبرز أخبار الدوري الإسباني كالتالى.

سيميونى يطلق كتابه الجديد:


أطلق الأرجنتينى دييجو سيميونى المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني كتابه الجديد، الذى يسرد قصة حياته وسيرته الذاتية.

نشر سيمونى صورة لغلاف الكتاب عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، والذى يحمل عنوان "كن مؤمناً أن التحدى يؤدى للتفوق دائماً"، وعلق عليها قائلاً "كتابى الجديد".

وكان سيميونى فشل للمرة الثانية فى قيادة أتلتيكو مدريد للفوز بدورى أبطال أوروبا، بعدما خسر أمام ريال مدريد للمرة الثانية فى نهائى البطولة، الذى أقيم بينهما فى مايو الماضى، بمدينة ميلانو الإيطالية، بعد خسارته أمام نفس الفريق فى نهائى البطولة عام 2014، بمدينة لشبونة البرتغالية.


الأرجنتينى دييجو سيميونى


لابورت ينهى التكهنات فى الدوري الإسباني:


قرر المدافع الفرنسى أيمريك لابورت ربط مستقبله بفريقه أتلتيك بلباو الإسبانى بالتوقيع على عقد جديد لمدة أربع سنوات.

وذكرت تقارير أنّ لابورت مدافع فرنسا تحت 21 عاماً كان مرشحاً للانتقال إلى مانشستر سيتى لكن مدافع بلباو قرر البقاء مع ناديه.

وقال لابورت (22 عاماً) لموقع بلباو على الإنترنت: "لقد كنت مطالباً بالتفكير كثيراً فى الأمر لاختيار أفضل شىء بالنسبة لى ولقد توصلت إلى أنّ أتلتيك هو الاختيار الأمثل".

ووافق لابورت على أن يبلغ الشرط الجزائى للرحيل 65 مليون يورو، فى أول موسمين على أن يرتفع الرقم إلى 70 مليون يورو حتى نهاية عقده.

وانضم لابورت إلى بلباو فى 2010 وصعد إلى الفريق الأول فى موسم 2012-2013 وأصبح أساسياً منذ ذلك الحين وخاض 46 مع بلباو فى كل المسابقات بالموسم الماضى.


أخبار متعلقة..


سيميونى عن رحيله من أتلتيكو مدريد: أمر غير محتمل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة