أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الصادق والصخرة وعبد الفضيل أبرز 3 نجوم خارج أسوار الأهلى فى رمضان

الأربعاء، 15 يونيو 2016 09:18 ص
عبد الصادق والصخرة وعبد الفضيل أبرز 3 نجوم خارج أسوار الأهلى فى رمضان وائل جمعة
كتب-رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يغيب عدد من نجوم الأهلى عن ناديهم خلال شهر رمضان من العام الجارى لأسباب مختلفة سواء للإقالة أو الاستغناء.

وائل جمعة مدير الكرة السابق بالفريق كان متواجدًا داخل الجهاز الفنى فى رمضان من العام الماضى قبل أن تتم إقالته من منصبه بعد التصريحات الصحفية التى أدلى بها وهاجم فيها حسام غالى قائد الفريق واتخذ مجلس الإدارة وقتها قرارا بمنع الصخرة من السفر مع الأحمر لتونس لخوض مباراة النجم الساحلى فى الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، وبعدها بأقل من 24 ساعة أصدر النادى قرارًا بإقالة المدافع الدولى من منصبه وإسناد مهمة مدير الكرة لعلاء عبد الصادق بجوار عمله الأساسى كمدير لقطاع الكرة.

علاء عبد الصادق، أيضًا تمت إقالته من جانب مجلس الادارة ومعه فتحى مبروك المدير الفنى للفريق حينذاك بعد أن ودع الأحمر بطولة الكونفدرالية الأفريقية بالخسارة 3/4 من أورلاندو الجنوب أفريقي.
شريف عبد الفضيل مدافع الفريق استغنى الأهلى عنه بداية الموسم الجارى بسبب كثرة إصاباته وعدم الاستفادة منه فنيا، وتم إبلاغه بالقرار لينتقل بعدها اللاعب لصفوف الإسماعيلى.

على ماهر المدير الفنى الحالى لنادى الترسانة والمدرب المساعد بالفريق، ضمن نجوم القلعة الحمراء الذين تمت الإطاحة بهم فى جهاز فتحى مبروك، بعد أن تعاقد النادى مع البرتغالى جوزيه بيسيرو.


أخبار متعلقة


إقالة وائل جمعة من منصب مدير الكرة بالأهلى.. رسميا

ترشيح "زيزو" لرئاسة قطاع الكرة بالأهلى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة