زميل لمرتكب حادث أورلاندو: متين كان يتحدث عن القتل طوال الوقت

الإثنين، 13 يونيو 2016 12:42 م
زميل لمرتكب حادث أورلاندو: متين كان يتحدث عن القتل طوال الوقت عمر متين وزوجته وابنه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن عمر متين منفذ هجوم نادى أورلاندو الإرهابى والذى أسفر عن مقتل 50 شخصا وإصابة 53 آخرين، تحول من لاعب كرة قدم ودود فى المرحلة الثانوية إلى أب هادئ إلى شخص نفذ أسوأ عملية إطلاق نار فى تاريخ أمريكا المعاصر.

وقال زميل مثلى لمتين فى المرحلة الثانوية إنه كان يتعامل معه ومع زملائه المثليين بانتظام حتى عام 2009، و"عاملنا كأفراد" طبيعيين.

وأوضحت زوجة متين الأولى أنه مريض عقلى، وكان يسئ لها بدنيا، بينما قال زميل عمل "تحدث عن قتل الأشخاص طوال الوقت، لم أشعر بالصدمة (حيال ما قام به) كنت متوقع".

وأشارت الصحيفة إلى أن متين تزوج مرة ثانية من نور زاهى سلمان، ولكن ليس واضحا إذا كانا لا يزالان معا وقت الحادث، لأن الأوراق تظهر اسمها كزوجته حتى عام 2013 . ولديه ابن بالغ من العمر 3 أعوام.
وولد متين فى نيويورك لأبوين أفغانيين، وانتقلوا إلى فلوريدا عندما كان طفلا، وتخرج من مدرسة مارتن كاونتى الثانوية فى 2004.

ويقول زميله وقت الثانوية، صامويل كينج "الأمر الأكثر صدمة بالنسبة لى هو أن أغلبية العاملين فى مطعم روبي تيوزداىز كانوا مثليين عندما كنت أعمل هناك.. كان من الواضح أنه ليس ضد المثليين، على الأقل وقتها، ولم يظهر أى كراهية لنا، وعاملنا جميعا كأفراد، وكان دائما يبتسم ويقول مرحبا".

ووصف كينج متين بأنه ودود وكثير الكلام قائلا "شيئا ما حتما تغير".


صحيفة ديلى ميل البريطانية



موضوعات متعلقة:


العالم ينتفض ضد الإرهاب بعد هجوم أورلاندو.. بوتين يصفه بالجريمة البربرية.. وميركل: صدمة عميقة للإنسانية.. وبابا الفاتيكان: مثير للكراهية والاشمئزاز.. ومجلس العلاقات الإسلامية: داعش لا يمثلنا












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جون نخله

المنطق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة