أكرم القصاص - علا الشافعي

تيار الاستقلال: هجوم أورلاندو يحتم على أمريكا مراجعة سياساتها

الإثنين، 13 يونيو 2016 02:57 م
تيار الاستقلال: هجوم أورلاندو يحتم على أمريكا مراجعة سياساتها أحمد الفضالى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، الهجوم الذى استهدف ملهى للمثليين بمدينة أورلاندو، فى أمريكا وأسفر عن مقتل 50 شخصا، مؤكدا أنه مهما كانت ميول الضحايا أو طريقة حياتهم فلا يجوز قتل أبرياء.

وأكد رئيس تيار الاستقلال، فى بيان له اليوم الاثنين، أن التطرف لا ينتج عنه إلا الإرهاب، مطالبًا الإدارة الأمريكية الحالية وكذلك المقبلة بالعمل على تغيير أجندتها الخارجية والداخلية للحد من الأعمال العنيفة والمتطرفة.

وأشار إلى أن إعلان تنظيم "داعش" الإرهابى مسئوليته عن الهجوم الذى وقع أمس إنذار خطر واضح بأنه لا يوجد دولة فى العالم بعيدة عن يد التنظيمات الإرهابية، وهو ما يحمل الأمريكيين مسئولية بذل مزيد من الجهد والتعاون مع جميع الأطراف الدولية التى تحارب الإرهاب وتعمل على تحجيم دوره مثلما تفعل القوات المصرية فى سيناء.

ورفض تحميل المواطنين المسلمين فى أمريكا فاتورة أى هجوم إرهابي، ودعا وسائل الإعلام الأمريكية لوقف خطابها التحريضى ضد المسلمين والذى يربطهم دائما بالإرهاب، مؤكدًا أن الإسلام برئ من أى فعل إرهابى خسيس، وأن استمرار النهج الغربى فى التعامل مع الأمر لن تكون عواقبه جيدة للعالم بأسره.


موضوعات متعلقة..



بالفيديو..بعد هجوم أورلاندو.. أضخم 5 مجازر فردية فى تاريخ أمريكا

هل تغير أمريكا موقفها من التيارات الإسلامية بعد حادث فلوريدا الإرهابى؟..العرابى:تقاعست فى محاربة الإرهاب..مختار نوح:صنعت جماعات الإرهاب والآن تتلقى ضرباتها..أستاذ علوم سياسية:سيغيرون موقفهم من الإخوان








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة