أكرم القصاص

السرطان يطارد خالد النبوى واختطاف رانيا يوسف فى "سبع أرواح"

الإثنين، 13 يونيو 2016 11:29 ص
السرطان يطارد خالد النبوى واختطاف رانيا يوسف فى "سبع أرواح" مشهد من مسلسل 7 أرواح
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمر الفنان خالد النبوى فى رحلة هروبه، حتى ازدادت حيرته فى كل شىء، سواء من غضب زوجته التى لا تعلم خبايا الأمور وسر مطاردته المستمرة، أو من اشتداد المرض عليه، بعدما أكتشف أنه يعانى من "ورم فى المخ"، أو من مكالمات الفتاة المجهولة التى تدعى بأنها الممثلة "هاله طارق"، ولم يتم قتلها.

توالت أيضا أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "سبع أرواح"، حيث أرسل "خالد"، ويجسده وليد فواز، عبر الواتساب، لـ"كريمان"، فيديو يفضح "سيوفى" شقيق زوجها، ويجسده إياد نصار، وهو يقتل والده، الأمر الذى جعلها غير مستقرة نفسيا، خاصة وأنها فاقدة للذاكرة، وليس لديها أى خلفيات عن طبيعة مشاكلها مع "سيوفى"، الأمر الذى جعلها، تستدعى طبيبها المعالج "طارق صبرى"، بالمستشفى لغرفتها وتسأله عن هذا الأمر.

فى نهاية الحلقة زار "معتز الفرماوى"، ويجسده بطل الحلقات خالد النبوى زوجته فى المستشفى بعدما علم بحملها، وبعد الاطمئنان عليها وأثناء خروجه من باب غرفتها بالمستشفى تقابل بضابط الشرطة الذى يطارده، ويجسده "نبيل عيسى".

يذكر أن مسلسل "سبع أرواح"، من بطولة خالد النبوى وإياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز ونبيل عيسى وحمزة العيلى ومحمود حمدان، بجانب مجموعة من الوجوه الشابة والجديدة، من إنتاج تامر مرسى وياسر سليم وعاطف كامل، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج طارق رفعت.


موضوعات متعلقة..


- أداء مبهر لخالد النبوى فى "سبع أرواح" وغموض وإثارة فى الحلقة الأولى





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة