خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية يعقد مؤتمرا لإدانة مذبحة أورلاندو

الأحد، 12 يونيو 2016 09:23 م
مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية يعقد مؤتمرا لإدانة مذبحة أورلاندو جانب من هجمات أورلاندو الإرهابية فى أمريكا
واشنطن (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية (كير)، مؤتمرا صحفيا الساعة الخامسة مساء يوم الأحد، فى واشنطن لإدانة مذبحة أورلاندو.

وقال نهاد عوض المدير التنفيذى للمجلس "نشعر باشمئزاز وقلوبنا منفطرة من هذا الهجوم المروع، قلوبنا وصلواتنا مع أسر وأحباب الضحايا."

وأضاف عوض "ليس هناك مبرر أبدا لهذه الأفعال الجبانة والإجرامية."

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hamed

المثل المصري يقول يقتل القتيل ويمشي في جنازته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة