خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

5 مواقف "تبرئ" كوبر من اضطهاد لاعبى الأهلى.. العفو عن مؤمن زكريا قبل مباراة تنزانيا.. رفض تغريم حسام غالى ماديا.. تأهيل عاشور.. الدفاع عن إكرامى "الهارب".. وسفر رحيل رغم الإصابة

الأربعاء، 01 يونيو 2016 02:35 م
5 مواقف "تبرئ" كوبر من اضطهاد لاعبى الأهلى.. العفو عن مؤمن زكريا قبل مباراة تنزانيا.. رفض تغريم حسام غالى ماديا.. تأهيل عاشور.. الدفاع عن إكرامى "الهارب".. وسفر رحيل رغم الإصابة منتخب مصر - صورة أرشيفية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ردا على الشائعات والمهاترات التى انتشرت مؤخرا، حول وجود فتنة فى المنتخب أو بمعنى أصح سوء معاملة من جانب الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة كوبر للاعبى الأهلى لدرجة الاضطهاد، فإن هناك 5 مواقف تبرئ كوبر وجهازه من هذه الأكاذيب.

تأهيل عاشور


أول هذه المواقف، هو رفض هيكتور كوبر رحيل حسام عاشور لاعب الأهلى عن المعسكر الأخير، رغم تأكد إصابته بتمزق شديد فى العضلة الضامة، حيث عرض كوبر على اللاعب الاستمرار فى المنتخب والتأهيل مع اللاعبين، وهو ما رفضه اللاعب مفضلا الرحيل.. كوبر عرض ذلك على اللاعب احتراما لمشاعره، خاصة أن عاشور أول مرة ينضم للمنتخب فى عهد كوبر.

الدفاع عن إكرامى


ثانيا رفض هيكتور كوبر إصدار أى قرارات أو تصريحات نحو شريف إكرامى حارس الأهلى، رغم ما تردد حول تهربه من المنتخب مؤخرا وإدعائه الإصابة، وكان بإمكان الخواجة أن يستبعده تماما أو يكشف أمام الجميع أن الحارس لم يخضع للكشف الطبى للمنتخب وهو ما يثير الشكوك حوله.

رفض العقوبات على غالى


ثالثا الخواجة رفض أيضا توقيع غرامات مالية على حسام غالى لاعب المنتخب الوطنى والنادى الأهلى، عقب الأزمة التى نشبت مؤخرا بين اللاعب والجهاز الفنى وخاصة فى مباراتى نيجيريا الأخيرتين فى تصفيات أمم أفريقيا 2017، ومنح كوبر تعليماته للجهاز الإدارى بصرف مكافأة مباراتى نيجيريا لجميع اللاعبين بمن فيهم حسام غالى بشكل كامل، دون خصم أى مبلغ منها، وهو ما حدث، حيث تسلم جميع اللاعبين مكافأة المباراتين وقدرها 20 ألف جنيه دون خصومات.

العفو عن مؤمن زكريا


العفو عن مؤمن زكريا لاعب الأهلى وضمه لقائمة تنزانيا، رغم الأزمة الأخيرة، رابع الدلائل، حيث رفض كوبر معاقبة اللاعب بعدما ثبت عدم إدلائه بأى تصريحات ضد الجهاز بعكس حسام غالى، حيث ضمه للقائمة الأخيرة.

استمرار صبرى رحيل


خامسا تمسك كوبر بسفر صبرى رحيل لاعب الأهلى مع المنتخب إلى تنزانيا، رغم شعوره بآلام فى البطن مؤخرا ورغم أن الأشعة أثبتت عدم سلامته تماما، إلا أن كوبر فضل ضمه بغض النظر عن المشاركة فى المباراة من عدمه، حفاظا على نفسية اللاعب وعدم استبعاده.


موضوعات متعلقة..


- كوبر يلغى محاضرة اليوم الأول فى تنزانيا بسبب "الإجهاد"

- كوبر يستشهد بـ"محمد صلاح" للرد على أزمة حسام غالى


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة