أكرم القصاص - علا الشافعي

مجدى الجلاد يكشف عن تجربته الصحفية الجديدة ودمج "فيتو و"مصراوى" و"يلاكورة"

الأربعاء، 01 يونيو 2016 07:06 م
مجدى الجلاد يكشف عن تجربته الصحفية الجديدة ودمج "فيتو و"مصراوى" و"يلاكورة" الكاتب الصحفى مجدى الجلاد
كتب على حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الكاتب الصحفى مجدى الجلاد، انطلاق تجربته الصحفية الجديدة أمس، والتى ستضم عددًا من المواقع منها مصراوى وفيتو ويلا كورة ووكالة أونا الإخبارية، فضلاً عن إصدار صحيفة يومية باسم مصراوى.

وأعرب مجدى الجلاد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، عن دهشته من سرعة تسرب الخبر فى اليوم الأول لبدء اندماج هذه البوابات والمواقع الالكترونية تحت مظلة أونا للصحافة والإعلام التى يرأسها.

وأضاف الجلاد، أن التجربة الجديدة تهدف إلى خدمة وتطوير صناعة الصحافة فى مصر بالتضافر مع التجارب الصحفية الكبرى مثل اليوم السابع والمصرى اليوم والشروق والوطن، مؤكداً أن غرفة الأخبار الحديثة التى ستنتج المحتوى الصحفى لهذه النوافذ الإعلامية تحتاج لإعداد جيد لتواكب التطورات المتلاحقة فى صناعة الإعلام العالمية.

وأشار الجلاد إلى أنه زيارته أمس الثلاثاء لموقعى مصراوى ويلاكورة الرائدين كانت لمجرد التعارف وشرح ملامح التجربة للزملاء الصحفيين، موضحاً أن المحررين بهذه المواقع هم الكوادر الصحفية التى سيتم الاعتماد عليها فى غرفة الأخبار ولن يتم الاستغناء عن أى محرر، بل سيخضع الجميع لبرامج تدريب وتأهيل حديثة.

وقال الجلاد: إن تجربته الجديدة مع رجل الأعمال البارز نجيب ساويرس فى الكيان الإعلامى (أونا) تهدف إلى خدمة مصالح الدولة والدفاع عنها فى مواجهة أعدائها وتحقيق الاستقرار الذى يقود جهوده بنجاح الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأوضح الجلاد، أن يتمنى أن تضيف تجربته الجديدة بعدا مهما وجديدا على الصحافة لتكمل المشهد الصحفى الذى بدأته اليوم السابع والمصرى اليوم والوطن وجميع الصحف، وأنه يسعى للتحقيقات المعمقة وما وراء الخبر، مؤكداً أن تجربته الصحفية الجديدة استغرق الإعداد لها عدة أشهر.


موضوعات متعلقة..


- مجدى الجلاد: لازم نفهم سيتحول لأسبوعى بناء على طلبى وسيكون الحوار متعمقا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضلة اعداء النظام و الانضباط

يجب علي الصحفين المحترمين من الصغار و الكبار

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

لم نعرف غير تجربتك مع الصراصير

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة