خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"الرى" تنظم يوما رياضيا لروابط الآبار الجوفية بالداخلة وشرق العوينات

الأحد، 08 مايو 2016 02:01 م
"الرى" تنظم يوما رياضيا لروابط الآبار الجوفية بالداخلة وشرق العوينات الدكتور محمد عبد العاطى - وزير الرى والموارد المائية
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت الإدارة العامة للمياه الجوفية بالداخلة وشرق العوينات يوما رياضيا لجميع "روابط الآبار"، وذلك للتواصل مع ملاك وروابط الآبار، ومناقشة كافة الأمور والقضايا الهامة التى تخص الروابط والعمل على دمج الشباب فى الروابط وتدعيمها بأفكارهم.

وأكد الدكتور محمد عبد العاطى، وزير الموارد المائية والرى، على ضرورة مشاركة المستخدمين فى إدارة منظومة الرى بمساعدة روابط المساقى وروابط الترع الفرعية، مشيراً إلى أن ذلك يؤدى إلى تحقيق العدالة فى توزيع المياه بين المزارعين وينمى فكر التعاون بينهم.

وشدد عبد العاطى على مشاركة كافة فئات المجتمع فى مواجهة خطر التلوث وتعميق معنى الانتماء وتحويله إلى واقع عملى ملموس، من خلال الحفاظ على شبكة الرى والصرف وكافة المجارى المائية وتنمية الشعور والإحساس بأهمية الحفاظ على الممتلكات العامة وحمايتها واعتبارها بمثابة ممتلكات خاصة.

كما أكد وزير الرى مشاركة منظمات مستخدمى المياه وكافة الجهات المعنية بالشأن المائى فى البحث عن بدائل للحفاظ على حصتنا المائية المتواضعة وتشجيع طرق الرى الحديثة والمتطورة، والمساهمة فى إدخال سلالات ومحاصيل زراعية متطورة تتواءم مع نوعية التربة وندرة المياه.


موضوعات متعلقة..



بالصور.. النيل يسترد كرامته بـ"ممشى أهل مصر"..9 مواقع جديدة لتنفيذ أعمال تجميل الكورنيش وتحويله إلى متنزهات.. "الرى":المشروع متنفس لأهالى القاهرة والجيزة واستراتيجية فاعلة لمكافحة التعديات على النهر


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة