أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. وزير البترول يواصل جولته بتفقد محطة معالجة حقل بكر بغارب

الإثنين، 30 مايو 2016 02:45 م
بالصور.. وزير البترول يواصل جولته بتفقد محطة معالجة حقل بكر بغارب جولة وزير البترول لمواقع الإنتاج النفطية برأس غارب
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابع المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، جولته التفقدية، اليوم الاثنين، بحقول بترول ومواقع الإنتاج النفطية، برأس غارب حيث تفقد محطة معالجة حقل بكر شمال غارب.

واستمع وزير البترول، لشرح تفصيلى لعملية المتابعة والمعالجة للزيت الخام داخل الحقل، رافقه أثناء الجولة اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر وقيادات الشركة العامة للبترول.

وأكد الوزير خلال زيارته أن الإنتاج سوف يصل قريبا إلى 55 ألف برميل يوميًا بدلا من 47 ألف برميل فى اليوم خلال العام القادم.

وقدم الملا الشكر لجميع العاملين فى الشركة العامة للبترول لمحافظ البحر الأحمر، كما وجه له الشكر أيضًا على فكرة الوجبة الساخنة بالمدارس، متمنيًا تطبيقه فى كل المحافظات، حيث ساعدت كثيرًا فى حل مشكلة التسرب المدرسى.

من جانبه أكد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، أن الشركة العامة للبترول هى أم مدينة رأس غارب، هذا وقد رحب المحافظ بالمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية على زيارته إلى محافظة البحر الأحمر ومدينة رأس غارب.

وأضاف أن شركات البترول بمدينة رأس غارب تقدم العديد من الوجبات الساخنة للتلاميذ بالمدارس، والتى بدورها عملت على انخفاض نسبة الغياب بالمدارس حيث تكاد تصل إلى مرحلة انعدام الغياب.

وفى نهاية كلمته قدم المحافظ الشكر مرة أخرى لوزير البترول على مجيئه إلى مدينة رأس غارب، كما قدم اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر درع المحافظة إلى المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.


جولة-وزير-البترول-لمواقع-الإنتاج-النفطية-برأس-غارب-(2)

جولة-وزير-البترول-لمواقع-الإنتاج-النفطية-برأس-غارب-(5)

جولة-وزير-البترول-لمواقع-الإنتاج-النفطية-برأس-غارب-(6)

جولة-وزير-البترول-لمواقع-الإنتاج-النفطية-برأس-غارب-(1)



موضوعات متعلقة..


بالصور.. وزير البترول يطالب بتوفير الخدمات الطبية لمستشفى رأس غارب












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة