أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة: شاب مناهض لترامب يواجه اتهامات بارتكاب أعمال تخريب وشغب

الثلاثاء، 03 مايو 2016 10:54 ص
صحيفة: شاب مناهض لترامب يواجه اتهامات بارتكاب أعمال تخريب وشغب مظاهرات مناهضة لدونالد ترامب فى كاليفورنيا - صورة أرشيفية
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن أحد المتظاهرين المناهضين للمرشح الجمهورى المحتمل للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، والذى كان قد اعتقل الأسبوع الماضى، يواجه اتهامات بارتكاب جريمة التخريب وجنحة التحريض على الشغب.

وأوضحت الصحيفة الأمريكية، الثلاثاء أن لويس فيرناندو ألاركون 19 عاما، ألقى القبض عليه الأسبوع الماضى، خلال مظاهرات مناهضة للملياردير الذى يخوض سباق الانتخابات التمهيدية للحصول على ترشيح الحزب الجمهورى لخوض انتخابات الرئاسة.

وتم ضبط آلاركون بينما كان يقوم بإلقاء الحجارة على سيارة تابعة للشرطة خلال المظاهرة، فى مقاطعة أورانج بولاية كاليفورنيا، حيث تم القبض على 17 آخرين مع تحولهم إلى العنف. وبحسب شكوى جنائية فإن الشاب يواجه اتهامات بارتكاب أعمال تخريب نجمت عن خسائر تقدر بـ400 دولار، بالإضافة إلى التحريض على الشغب.

ويواجه ترامب مظاهرات معادية واسعة فى مناطق مختلفة، حيث واجه أيضا احتجاجات أمام فندق بورلنجام بكاليفورنيا، الجمعة، خلال إلقاء كلمة فى مؤتمر للحزب الجمهورى. ويتصدر رجل الأعمال الصاخب السباق الجمهورى حيث حصل على أصوات 996 مندوبا مقابل 565 لأقرب منافسيه تيد كروز، بينما يحتاج المرشح الفائز بترشيح الحزب لخوض انتخابات الرئاسة إلى 1237 صوتا.

0


موضوعات متعلقة..


بالصور.. احتجاجات عنيفة ضد ترامب فى كاليفورنيا.. والشرطة تعتقل متظاهرين

- كروز: ولاية إنديانا تحسم سباق الانتخابات التمهدية فى الحزب الجمهورى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة