أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. بيل يفكر بالرحيل عن الريال بسبب الدون

الثلاثاء، 03 مايو 2016 11:58 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. بيل يفكر بالرحيل عن الريال بسبب الدون رونالدو وبيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لريال مدريد، على أحاديث الصحف الإسبانية، قبل المواجهة الحاسمة للفريق الملكى أمام ضيفه مانشستر سيتى الإنجليزى، المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع من مساء غد الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى إياب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا، وجاء أبرز أخبار كريستيانو، كالتالى..

مستقبل بيل مرهون برونالدو



1-رونالدو

أكدت شبكة سكاى سبورتس" الإنجليزية، أن مستقبل جاريث بيل مع ريال مدريد، أصبح يعتمد بشكل كبير على رونالدو، مضيفة أن النجم الويلزى يرفض المفاوضات بشان تجديد تعاقده مع الفريق الملكى فى الوقت الحالى قبل معرفة موقف النجم البرتغالى.

بيل يتألق فى غياب كريستيانو


أضافت الشبكة الإنجليزية الشهيرة، أن النجم الويلزى يريد أن يأخذ مكان الصدارة بين نجوم ريال مدريد، خاصة مع تألقه اللافت للأنظار فى غياب كريستيانو بالفترة الأخيرة للإصابة، حيث نجح بيل فى تسجيل أهداف حاسمة حافظ على آمال الفريق الملكى فى المنافسة على لقب الليجا بالموسم الحالى.

نفوذ رونالدو تقلل من حجم بيل



2-بيل

كما أشارت الشبكة إلى أن جاريث بيل يعلم أنه لن يكون النجم الأوحد فى صفوف الميرنجى بوجود رونالدو، مضيفة أن كريستيانو يقوم بالتقليل من نفوذ النجم الويلزى، لكن تفكير بيل فى الرحيل عن ريال مدريد بسبب النجم البرتغالى يعتبر نوع من الجنون، كما أنه سيكون خطوة للوراء فى مسيرته الاحترافية.

58 هدفا فى 120 مباراة


يذكر أن ريال مدريد يسعى لتجديد عقد جاريث بيل حتى 2021، على أن يتقاضى راتبًا أسبوعيًا يصل إلى 50 ألف إسترلينى، علما بأن النجم الويلزى سجل 58 هدفًا فى 120 مباراة منذ انتقاله لصفوف الفريق الملكى فى صيف 2013.



أخبار متعلقة


مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 3 - 5 - 2016 والقنوات الناقلة

أخبار ميسى اليوم.. سر حصول البرغوث على الإنذار المثير للجدل أمام بيتيس

أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. ذكرى فضيحة الريال وحكم سلوفينى لموقعة الحسم











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة