خالد صلاح

من قتل "عصفور" إمبابة؟.. محمد من تلميذ متفوق إلى جثة بمقلب قمامة.. والده: اختفى أثناء عودته من عمله.. وتقرير طبى: تعرض للتعذيب وضربتين بالرأس والطعن.. وجارته: نطالب الأمن بسرعة ضبط الجانى وإعدامه

الأحد، 29 مايو 2016 09:18 م
من قتل "عصفور" إمبابة؟.. محمد من تلميذ متفوق إلى جثة بمقلب قمامة.. والده: اختفى أثناء عودته من عمله.. وتقرير طبى: تعرض للتعذيب وضربتين بالرأس والطعن.. وجارته: نطالب الأمن بسرعة ضبط الجانى وإعدامه عصفور إمبابة القتيل
كتب - بهجت أبو ضيف
إضافة تعليق
10 أيام مرت على اختفاء "محمد" أو "عصفور" كما كان يحب أن يناديه أصدقاؤه، قبل أن تظهر جثته فى مقلب قمامة بقرب منطقة بشتيل بإمبابة وتنقل إلى المشرحة، فيما يواصل رجال المباحث جهودهم لكشف غموض الجريمة والقبض على القاتل.
مقتل-طفل-بامبابه-(1)

"عصفور" الطفل الذى لم يمنحه القاتل فرصة للاستمتاع بطفولته، اجتاز امتحانات الصف الرابع الابتدائى بنجاح، إلا أنه لم يفرح بنتيجة الامتحان، حيث فارق الحياة قبل يومين من ظهورها، ولكن والدته أصرت على الحصول على الشهادة، لتؤكد تفوقه فى الامتحان وحصوله على درجة جيدا جدا.
مقتل-طفل-بامبابه-(2)

"اليوم السابع" زار مسكن "عصفور" والتقى والده وأشقاءه، حيث يقيمون داخل شقة متواضعة بالطابق الثانى، الأب يعمل سائقا ويجاهد للإنفاق على أفراد أسرته وتوفير حياة كريمة لهم، والأم مهمومة بفقدان طفلها، بينما الأشقاء فهد وليلى وشروق غابت الابتسامة من وجوههم بعد أن فقدوا شقيقهم.
مقتل-طفل-بامبابه-(3)

قال سيد مرسى، والد المجنى عليه، إن ابنه "محمد" رغم صغر عمره كان يحب العمل فى محل جزارة قرب منزلنا بمنطقة المنيرة الغربية التابعة لقسم إمبابة، حيث يتوجه للعمل بعد انتهاء اليوم الدراسى، وعقب الامتحانات كان يبدأ العمل فى الثامنة صباحا وحتى المساء.

وأضاف والد "عصفور": يوم الحادث تأخر "محمد" عن موعد عودته للمنزل وعندما توجه إلى المحل للاطمئنان عليه، أخبره صاحبه بأنه انصرف متجها للمنزل كالمعتاد، مما دفع الأب للبحث عنه لدى أصدقائه وجيرانه إلا أن جهود البحث باءت بالفشل، وتأكد من حدوث مكروه له، خاصة بعد أن شاركه فى البحث عنه جيرانه وأفراد عائلته.
مقتل-طفل-بامبابه-(5)

وأضاف سيد مرسى أنه حاول تحرير محضر بغياب نجله بقسم شرطة إمبابة، إلا أنه نظرا لعدم مرور 24 ساعة على غيابه فشل فى تحرير المحضر، واستمرت محاولات البحث حتى فوجئ بعد مرور عدة ساعات باتصال من الرائد هيثم سكر، رئيس نقطة شرطة المنيرة الغربية، يخبره بأنه تم العثور على جثة طفل ملقاة بمقلب قمامة، وأنه يشتبه أن يكون "محمد".

وذكر والد الضحية أنه توجه إلى المشرحة لمشاهدة الجثة وكانت المفاجأة بعثوره على جثة ابنه محمد ليتأكد خبر وفاته، وأنه أصيب بضربتين بالرأس بواسطة آلة حادة، بالإضافة إلى طعنة بالبطن وتم إنهاء حياته خنقا، كما تم العثور على آثار تعذيب بجسده.
مقتل-طفل-بامبابه-(4)

وأشار والد "عصفور" إلى أن ضباط المباحث أخبروه بالعثور على جثته فى مقلب قمامة بالقرب من منطقة بشتيل، وهى منطقة بعيدة عن مقر عمل نجله ولم يذهب إليها سابقا.

وأضاف والد "محمد" أنه لا تربطه أى علاقات عدائية مع أى شخص أو خلافات تدفعه لاختطاف ابنه وقتله والتمثيل بجثته بتلك البشاعة، وعندما تم استجوابه بتحقيقات النيابة لم يوجه اتهاما لأى شخص بارتكاب الجريمة.
مقتل-طفل-بامبابه-(6)

وأكد والد الضحية أنه يثق فى الجهود التى يبذلها ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة، حيث ذكر أنهم يعملون ليلا ونهارا لفحص المشتبه بهم وإجراء التحريات للتوصل لمرتكب الجريمة.

وبدورها ذكرت جارة المجنى عليه "أم عمرو" أن "عصفور" كان محبوبا من سكان الشارع بأكمله، لتمتعه بالهدوء والطيبة، وفور علمنا بخبر اختفائه سارعنا بالبحث عنه فى كل مكان حتى اكتشفا مقتله على يد مجهول.
مقتل-طفل-بامبابه-(7)

وطالبت جارة المجنى عليه أجهزة الأمن بسرعة القبض على الجانى وتسليمه للعدالة لإصدار حكم بإعدامه، والانتقام منه نظير الجريمة التى ارتكبها فى حق طفل صغير حرمه من حياته وحرم أسرته منه.
وذكر مصدر بمديرية أمن الجيزة لـ"اليوم السابع"أن التقرير الطبى الخاص بالطفل أكد تعرضه للاعتداء قبل قتله خنقا، مشيرا إلى أنه جار تكثيف التحريات للتوصل لهوية المتهم، وفى سبيل ذلك تشكل فريق بحث بإشراف العميد محمد عبد التواب رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيدين إيهاب شلبى وعبد الحميد أبو موسى مفتشى المباحث العامة للقبض على القاتل.

مقتل-طفل-بامبابه-(8)


وقال المصدر الأمنى: فور العثور على جثة المجنى عليه بمقلب قمامة تم فحص بلاغات التغيب المحررة فى الآونة الأخيرة، وتوصل المقدم محمد راسخ، رئيس مباحث إمبابة، ومعاونه النقيب مصطفى إلى والده الذى كان يبحث عنه، وباصطحابه إلى المشرحة، تعرف عليه.



موضوعات متعلقة:


- كشف هوية الطفل المعثور على جثته بإمبابة والتوصل لأسرته


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة