أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. الننى لمدرب المحلة السابق: حزين لما يحدث داخل غزل المحلة

الجمعة، 27 مايو 2016 11:22 ص
بالصور.. الننى لمدرب المحلة السابق: حزين لما يحدث داخل غزل المحلة الننى مع محمود الشناوى مدرب المحلة السابق
الغربية ـ محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمود الشناوى، المدير الفنى السابق لغزل المحلة والذى وصل بالمحلة لنهائى كأس مصر، ثلاث مرات عن تفاصيل حديثه مع محمد الننى المحترف فى صفوف الأرسنال الإنجليزى، والذى دار على أحد الكافيهات بمنطقة منشية البكرى بالمحلة الكبرى، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم .

وأكد مدرب المحلة السابق أن محمد الننى تحدث معه عن كل ما يحدث داخل قلعة الفلاحين، وطالبه هو واللاعبين القدامى بالتدخل لإنقاذ سمعة الكرة المحلاوية من الضياع .

وتساءل الننى خلال حديثه مع الشناوى عن المسئول الأول عن اختيارات اللاعبين والتغيير المستمر للأجهزة الفنية داخل نادى غزل المحلة ليرد الشناوى بالتأكيد على أن نادى غزل المحلة يعانى خلال المرحلة الماضية من سوء الإدارات المتعاقبة، والتى كانت سببا رئيسيا فى انهيار الفريق وعدم تحقيقه لأى فوز خلال بطولة الدورى.

كما اجتمع الننى بناجى شكرى كبير مشجعى غزل المحلة، وطالبه بضرورة وجود وقفة من جماهير النادى لوقف ما يحدث داخل جدران غزل المحلة .

وكان الننى قد شارك بالأمس فى افتتاح أكاديمية الأرسنال بمركز شباب كوم حمادة ليعود بعدها ليعقد جلسة مع قدامى غزل المحلة بأحد الكافيهات بمنطقة منشية البكرى بالمحلة حضرها محمود الشناوى مدرب المحلة السابق ومحمد الهلباوى مدرب فريق 2000 بغزل المحلة ومحمد الحليبى نائب رئيس صيد المحلة.

الننى مع محمود الشناوى مدرب المحلة السابق  (1)

الننى مع محمود الشناوى مدرب المحلة السابق  (2)








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة