خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار بريطانيا..عمدة لندن يأمل فوز هيلارى كلينتون بالانتخابات الأمريكية

الثلاثاء، 17 مايو 2016 12:14 م
أخبار بريطانيا..عمدة لندن يأمل فوز هيلارى كلينتون بالانتخابات الأمريكية صادق خان
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار بريطانيا



قال عمدة لندن ببريطانيا، صادق خان، صباح الثلاثاء أنه يأمل فى فوز مرشحة الحزب الديموقراطى هيلارى كلينتون على المرشح الجمهورى دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية.

ودخل خان فى حرب كلامية مع ترامب فى الأيام القليلة الماضية، حول تصريحات الأخير بفرض حظر على المسلمين من دخول الولايات المتحدة، حيث وصف عمدة لندن تصريحات ترامب فى هذا الشأن "بالجاهلة"، و"المسيئة".

وفى تصريحات لشبكة "آى تى في" الاخبارية، قال صادق خان أنه سيكون سعيدا "بتعليم" المرشح الرئاسى الجمهورى ترامب حول الإسلام، كما دعاه إلى زيارة لندن ومقابلة عائلته.

وقال عمدة لندن الجديد "أدعو دونالد ترامب أن يأتى إلى لندن، ويلتقى بزوجتى وبناتى، وأصدقائى وجيرانى، ولقاء سكان لندن. .. الذين هم بريطانيون. انهم من لندن، وهم مسلمون".

وأضاف "أريد دونالد ترامب أن يأتى إلى أعظم مدينة فى العالم ليفهم ذلك فى الواقع، لقد أظهرنا لبقية العالم أن الأمل ينتصر على الخوف، والوحدة تنتصر على الانقسام وسأكون عمدة لجميع سكان لندن".

ودعا خان أيضا لمزيد من الوحدة والتكامل بين مختلف الطوائف، مضيفا أنه ينبغى تشجيع المزيد من النماذج البريطانية الاسلامية المشرفة، حتى يدرك الشباب أن حديث المتطرفين "هراء".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة