أكرم القصاص

استعدى لرمضان.. بالصور.. ديكورات نحاس مميزة للمطبخ

الإثنين، 16 مايو 2016 11:00 ص
استعدى لرمضان.. بالصور.. ديكورات نحاس مميزة للمطبخ ديكورات للمطبخ
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائماً ما تفضل الأمهات استقبال المناسبات بتجهيزات جديدة فى المنزل، ويمكن أن يكتفين بديكورات بسيطة فى المطبخ أو بتغيير ستائر المنزل، كأحد مظاهر الاحتفال فى المنازل المصرية.

ويعتبر المطبخ من أهم الأماكن فى الشقة التى تحرص الأمهات دائماً على إعداد ديكورات جديدة خاصة بها، قبل قدوم شهر رمضان المبارك، الذى تكثر فيه العزائم والزيارات.

ولذلك تحرص النساء دائماً أن يظهر منزلها بأبهى شكل له، و أن يكون فى مطبخها شىء جديد يدل على فرحة الشهر الكريم، وقد عرض موقع "housebeautiful"مجموعة من ديكورات المطبخ المصنوعة من النحاس.


ديكورات نحاسية مميزة للمطبخ:



1-المصابيح النحاسية:


كانت المصابيح النحاسية قديماً هى أساس الديكورات المنزلية، وتعتبر المصابيح النحاسية حالياً واحدة من أبرز علامات الموضة فى عالم الديكورات الخاصة بالمطابخ، خاصة أن المصابيح النحاسية تتناسب مع ستايلات المطابخ المودرن والشكل الكلاسيك أيضاً.

ديكورات2
مصابيح مصنوعة من النحاس


2-الأوانى النحاسية:


من الواضح أن موضة النحاس بشكل عام عادت من جديد لتتربع على عرش الديكورات الجديدة لعام 2016، من أبرز علامات الموضة النى عادت من جديد هو تواجد الأوانى النحاسية، التى كانت قديماً هى أدوات الطهى الأساسية، والآن مع غزو التيفال و السيرايمك والجرانيت عادت الأوانى النحاسية من جديد لتتواجد ضمن أهم ديكورات المطبخ.

ديكورات3
الأوانى النحاسية


ديكورات7
شكل آخر من الديكورات النحاسية

3-النجف والشمعدان:


من الطبيعى أن تعود الديكورات النحاسية بكل مافيها، خاصة أن النجف المصنوع من النحاس والشمعدان النحاس من أهم الأشياء المصنوعة من النحاس التى تستخدم فى الديكورات.

ويمكن استخدام النجف المصنوع من النحاس فى المطبخ، كبديلاً عن الكثير من المصابيح، بالإضافة إلى وضع الشمعدان النحاس من ضمن الديكورات.

ديكورات5
النجف المصنوع من النحاس

ديكورات8
الشمعدان النحاس



موضوعات متعلقة:



لو ولادك بيقلدوا الأفلام .. 3 ديكورات أبعديها عن أوضتهم

بناء حى جاردن سيتى بمدينة الإنتاج لتصوير مشاهد "مأمون وشركاه" للزعيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة