خالد صلاح

صفاء حجازى: سنقدم إعلاما ينير وعى المواطن بأهمية المرحلة التى يمر بها الوطن

الخميس، 12 مايو 2016 04:02 م
صفاء حجازى: سنقدم إعلاما ينير وعى المواطن بأهمية المرحلة التى يمر بها الوطن صفاء حجازى
كتبت دينا الأجهورى
إضافة تعليق
أعلنت الإعلامية صفاء حجازى رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون عن انعقاد الاجتماع الأول لمجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبوع القادم بتشكيله الجديد والذى لم ينعقد منذ عام 2011 وتعطلت معه الكثير من البنود التى عرقلت سير العمل بقطاعات الاتحاد ومن المقرر أن يبحث المجلس كافة البنود المتأخرة والمتعلقة بسير العمل بقطاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون، كما سيناقش المجلس عددا من المقترحات غير التقليدية لتعظيم الموارد الاقتصادية للاتحاد من خلال البحث عن مُسوقين جُدد للإعلانات بهدف زيادة جلب الاعلانات ومناقشة تعديل بعض السياسيات المالية بما يحقق موارد مالية إضافية للاتحاد، حيث إن المجلس هو المنوط به وفقاً للقانون 13 إجراء التعديلات فى اللوائح المالية والإدارية ووضع السياسات والاستراتيجيات الإعلامية، كما أن من صلاحيات المجلس إبداء الرأى فى التشريعات الإعلامية الجديدة.

وأضافت صفاء حجازى أن تعديل هذه السياسات المالية يهدف إلى تقليل الاعتماد على الدولة فى توفير مرتبات العاملين وضخ موارد مالية لتطوير المحتوى الاعلامى المقدم للمواطن المصرى والعربى.

وقالت حجازى فى بيان صحفى اليوم إن ماسبيرو يزخر بالكفاءات والخبرات وسوف أحقق معهم وبهم تطوير ملموس فى المحتوى الاذاعى والتليفزيونى مؤكدة على أن حرفية ومهنية ووطنية أبناء ماسبيرو كفيلة بتقديم إعلام وطنى يزيد من وعى المواطن بأهمية وخطورة المرحلة التى يمر بها الوطن وسنقوم بدورنا وواجبنا الوطنى فى مواجهة تغييب العقول والشائعات التى من شأنها إثارة البلبلة فى المجتمع المصرى.

كما صرحت حجازى بأنها تسعى للتنسيق مع رؤساء قطاعات الاتحاد وبالتعاون مع شركات الانتاج الخاصة فى سباق مع الزمن لإعداد خريطة رمضانية تتضمن برامج ومسلسلات بمختلف تنوعاتها تتناسب والشهر الفضيل وتحظى برضا المشاهد المصرى.

كما أعلنت حجازى عن صرف علاوة الـ10% للعاملين بقطاعات الاتحاد المختلفة اعتباراً من الشهر الجارى والتى تأخر صرفها لنحو عام وكان قد صدر بها قرار جمهورى فى يوليو 2015 ومطلوب تنفيذها، وذلك بعد أن طلبت من القطاع الاقتصادى تدبير الموارد المالية ذاتياً لصرف هذه العلاوة.




اخبار متعلقة:


- فى مجلس وزراء الإعلام العرب.. صفاء حجازى تبحث كيفية التصدى الإعلامى للإرهاب بالدول العربية

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة