خالد صلاح

ومتسمكون بالحياد..

أسامة هيكل: اتصالات لجنة الإعلام بالبرلمان مستمرة لحل أزمة "الصحفيين"

الخميس، 12 مايو 2016 09:48 ص
أسامة هيكل: اتصالات لجنة الإعلام بالبرلمان مستمرة لحل أزمة "الصحفيين" أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أسامة هيكل، وزير الإعلام الأسبق، رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إن اللجنة ليست طرفاً فى الأزمة الجارية الآن بين نقابة الصحفيين ووزارة الداخلية، ولكنها تحاول تقريب وجهات النظر فقط بين الطرفين، موضحاً أن المناقشات التى دارت فى اللجنة بشأن الأمر تمت على أساس الحفاظ على وحدة النقابة وحل الأزمة.

وشدد "هيكل" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، على أن اللجنة تمسكت وتتمسك بالحياد الكامل فى التعامل مع الأزمة، على اعتبار أنها لن تقبل خسارة أى طرف من الأطراف بأى شكل من الأشكال.

وتابع: "من مصلحة الدولة والنقابة الوصول لحل سريع لتلك الأزمة، لأن ظروف الدولة لا تتحمل خلاف أو شقاق غير أن النقابة ووزارة الداخلية شركاء مع باقى مؤسسات الدولة فى الحفاظ على الوطن فى إطار من القانون والاحترام المتبادل".

وأشار رئيس لجنة الثقافة والإعلام، إلى أنه بالرغم من أن اللجنة انتهت من عمل التقرير الذى تضمن كافة ما قامت به اللجنة من خطوات لحل الأزمة، فى ضوء خطاب نقابة الصحفيين للبرلمان، ومذكرة وزارة الداخلية بشأن الواقعة، وكذلك نتائج استماع وفد اللجنة لرؤية مجلس نقابة الصحفيين، إلا أن الاتصالات لا تزال مستمرة انطلاقا من المسئولية الوطنية.

وكشف رئيس اللجنة، إلى أن آخر تلك الاتصالات كانت بينه وبين كارم محمود عضو مجلس نقابة الصحفيين اليوم، فى محاولة جديدة للوصول لحل.



موضوعات متعلقة..


نقيب الصحفيين: نرحب بأى مبادرات تحفظ كرامة الصحفى والكيان النقابى


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة