خالد صلاح

"اليونان" تعلن عن منتدى ثنائى بالقاهرة لتعزيز السياحة فى مايو المقبل

الجمعة، 08 أبريل 2016 03:26 م
"اليونان" تعلن عن منتدى ثنائى بالقاهرة لتعزيز السياحة فى مايو المقبل وزيرة السياحة اليونانية إيلينا كونتورا
رسالة أثينا - رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت وزيرة السياحة اليونانية، إيلينا كونتورا إن سوق السياحة فى كل من مصر واليونان، سوق ناضج، ومفتوح وجاذب للسياح، لذا يجب استغلاله للعمل معا، مشيرة إلى أن كلا الدولتين بدأت بالفعل، وذلك خلال زيارتها الأخيرة للقاهرة لوضع خطة لتعزيز حركة السياحة من خلال حزمة سياحية تشمل القاهرة وأثينا لجذب سياح آسيا وأمريكا اللاتينية.

وأضافت الوزيرة أثناء لقائها مع وفد من الإعلاميين المصريين فى العاصمة اليونانية أثينا، أنه يجرى العمل الآن على تنظيم منتدى مصرى يونانى فى القاهرة فى أواخر شهر مايو أو أول شهر يونيو، لتسهيل لقاء العاملين بمجال السياحة فى البلدين، خاصة شركات القطاع الخاص المعنيين بتنظيم الرحلات.

وأوضحت الوزيرة أن الخطة بدأت بالفعل بدعوة مجموعة من شركات السياحة لزيارة اليونان (الزيارة بدأت 6 أبريل، وتنتهى فى 11 أبريل) للتعرف على كيفية سبل التعاون، على أن تتم دعوة شركات سياحة يونانية للقاهرة لتحقيق نفس الهدف.



موضوعات متعلقة..



وزير النقل اليونانى يؤكد عمق العلاقات مع مصر.. سبيرتزيس: نعمل مع القاهرة على إيصال الغاز لأوروبا.. وسنمدها بخبراتنا فى التحلية والزراعة.. وقناة السويس الجديدة فرصة لوضعنا على خارطة الاقتصاد العالمى



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة