خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. حكاية الممثلة الكوميدية إيمى شومر وغلاف مجلة "glamour"

الخميس، 07 أبريل 2016 12:02 م
بالصور.. حكاية الممثلة الكوميدية إيمى شومر وغلاف مجلة "glamour" الممثلى الكوميدية إيمى شومر
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الممثلة الكوميدية ذات الـ 34 عاماً، إيمى شومر، تم نشر صورتها على غلاف صفحة "حجم زائد" من مجلة "glamour" فى طبعة خاصة كواحدة من أربع نساء ملهمات، جنباً إلى جنب مع ميليسا مكارثى وأديل .. وآشلى غراهام.

ايمى شومر (1)
الممثلة الكوميدية إيمى شومر


ففى الواقع شعرت شومر بأن وضعها على هذا الغلاف يبعث برسالة خاطئة إلى الشابات، وكتبت على انستجرام، يوم الثلاثاء، "أعتقد أن هناك شىء خطأ، فالحجم الزائد فى أمريكا يُعتبر (16) .. وأنا تم أدراجى بين وزنى 6 و8".

وتناولت كذلك أن عدد جديد من المجلة قد أعاد نشر مقابلة تم طبعها فى عام 2015، دون علمها، وقاموا بوضعها على غلاف "الحجم الزائد" دون حتى الرجوع إليها.وأضافت أنه عندما يرى جسدها الشابات سيتساءلون: هل هذا حجم زائد؟" .. وأضافت أنه أمر غريب جداً ألا يخبرونها.

ايمى شومر (2)
النجمة ميليسا مكارثى


وهذا التصرف الغريب بوضع شومر على غلاف "الحجم الزائد"، كتبت عنه الكاتبة، Leah Degrazia، الأسبوع الماضى، فطرحت نفس السؤال: لماذ يتم إدارج شومر بين النساء الملهمات ذوات الحجم الزائد ؟.وردت عليها شومر وشكرتها وأوضحت إليها أنه تصرف غريب فقط ألا تخبرها المجلة .. ثم قامت بعمل "ريتويت" لتغريدات المعجبين اللذين يساندونها، فقال أحدهم أن "الحجم الزائد" ليس سوى طريقة لتقسيم الناس إلى جماعات، والتمييز بينهم.

ايمى شومر (3)
المغنية العالمية آديل


ونشرت شومر كليب لها وهى تركض على الشاطىء فى بيكينى أسود، وكتبت جنباً إلى جنب مع الكليب، الذى نشرته أصلاً فى شهر سبتمبر، وعلقت قائلة: "خلاصة القول أن هذه التسميات، والتى يبدو أنها مخصصة للنساء فقط، ليست ضرورية أبداً".
وكل ذلك جعل المجلة تقدم لها اعتذاراً لها، قائلين: "نحن نحب إيمى، والجمهور كذلك، وهذا هو سبب ظهورها على غلاف المجلة".


موضوعات متعلقة ..



النجمة الكوميدية إيمى شومر تصل حفل "جولدن جلوب "


بالصور..فستان إيمى شومر بحفل "Glamour" سعره 1275 جنيها إسترلينيا



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة