أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب محمد بدوى دسوقى: غياب الإعلام المصرى بالخارج سبب أزمة ريجيني

الأربعاء، 06 أبريل 2016 07:11 م
النائب محمد بدوى دسوقى: غياب الإعلام المصرى بالخارج سبب أزمة ريجيني النائب محمد بدوى دسوقى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب محمد بدوى دسوقى، عضو مجلس النواب عن دائرة الجيزة، إن غياب الإعلام المصرى بالخارج هو أحد أسباب تفاقم أزمة مقتل الشاب الإيطالى"جوليو ريجينى" مضيفا، أنه لابد من توحيد المواقف السياسية والإعلامية فى مصر للوقوف بجانب الدولة المصرية، ومهما تكون التيارات السياسية مختلفة لابد من مواجهة أى محاولة للتصعيد ضد أمن مصر.

وأكد بدوى فى بيان له اليوم، الأربعاء، أن هناك أياد خفية تلعب ضد أمن مصر وذلك من خلال افتعال أزمات تضر بأمن مصر وتؤثر على سمعتها مشيراً إلى أن العالم أصبح يكيل بمكيالين بالنظر إلى ما يحدث للمصريين خارج البلاد من قتل وقمع بدون تسليط أى ضوء بينما يحدث العكس مع مصر من أجل الإضرار بأمنها وعلاقاتها مع الدول الأخرى.

وأضاف نائب الجيزة أنه ليس هناك دليل على تورط الداخلية فى مقتل الشاب الإيطالى ولكن التناول الخاطئ للإعلام بشأن هذه القضية هو ما ساهم فى إثارة الشكوك حول الداخلية حيث أن هناك العديد من وسائل الإعلام كانت تصور أن هناك كثيرا من الأمور التى لم تعلنها وزارة الداخلية، مما جعلها تثير الشكوك ناحية الدولة بالخطأ.



موضوعات متعلقة..


إعلام روما يكشف سر الرسالة المجهولة التى هددت علاقة إيطاليا مع مصر.. رسالة إلكترونية وصلت للصحف الإيطالية فى توقيت واحد تتهم اللواء خالد شلبى بقتل ريجينى.. وسياسيون إيطاليون يردون:القاهرة ستظل حليفتنا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ضياء

قصدك انعدام مش غياب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة