خالد صلاح

بالوتيللى وأدريانو بصدارة 10 مواهب كروية .. قتلوا العشم وعاشوا الندم

السبت، 30 أبريل 2016 04:19 ص
بالوتيللى وأدريانو بصدارة 10 مواهب كروية .. قتلوا العشم وعاشوا الندم آدم جونسون لاعب سندرلاند السابق
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فشل العديد من اللاعبين الذين تنبأ لهم الجميع بمستقبل كبير، فى ترجمة موهبتهم إلى صنع إنجازات كما فعل ميسي ورونالدو وغيرهم من الأساطير، ووقعوا فى بعض الأخطاء التى غيرت مسار حياتهم وأنهت مسيرتهم مبكراً، ليقتلوا عشم الجماهير التى كانت تنتظر منهم الكثير،وعاشوا الندم بعدما ضاعت من تحت أيديهم وأرجلهم فرصة ذهبية للوصول إلى مراحل كبرى من النجومية واكتساب الملايين.
فى السطور التالية أبرز مواهب مهدرة فى كرة القدم ..

مواهب كروية (1)


1 أدريانو


المهاجم البرازيلى الخطير لقب بـ "الإمبراطور" مطلع مسيرته، إلا أنه بات لاعباً منسياً الآن، تميز بسرعة انفجارية وقوة بدنية ومهارات فنية، قدم موسمين مميزين رفقة إنتر، إلا أن افتقاره للجدية وعشقه للسهر والحفلات دمر مسيرته.
مواهب كروية (2)


2- عادل تعرابت


اللاعب المغربى الذى قيل عنه انه خليفة زين الدين زيدان، ولكن ضاعت موهبته أيضاً مثل أدريانو بسبب السهر والحفلات، وهو حالياً يلعب للفريق الثانى ببنفيكا بعد أن كان نجماً فى توتنهام وميلان.
مواهب كروية (3)


3- ريكاردو كواريزما


الجناح البرتغالي ريكاردو كواريزما يتمتع بسرعة استثنائية ومهارات فردية يُحسد عليها، ولكنه لم ينجح مع ذلك في ترك بصمته عالمياً رغم لعبه في صفوف سبورتنج لشبونة ، برشلونة ، بورتو ، إنتر ميلان ، تشلسي ، بيشكتاش التركى ، والأهلي الإماراتي.
مواهب كروية (4)


4- أنطونيو كاسانو


المهاجم الإيطالى الذى كان نموذجاً يحتذى به عند لعبه لفريق روما بجوار القائد فرانشيسكو توتى، مما أدى إلى انتقاله إلى ريال مدريد الإسبانى ولكن سرعان ما تراجع مستواه بسبب الإصابات.
مواهب كروية (5)


5- أندرسون


لاعب الوسط البرازيلى السابق فى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، اشتهر فقط عندما كان فى صفوف الريد ديفيلز ولكن سرعان ما خفت بريقه، بالرغم من حصوله على الكرة الذهبية فى كأس العالم تحت 17 عام، وأفضل لاعب صاعد فى عام 2008 .
مواهب كروية (6)



6- جيوفانى دوس سانتوس


المهاجم المكسيكى الذى ظهر مع العملاق الإسبانى برشلونة موسم 2007/08 ولكن انخفض مستواه وكان أسير لدكة البدلاء بالرغم من الموهبة الفذة التى يمتلكها، وعاش فترة تخبط مع فريق توتنهام الذى أعاره إلى 3 أندية مختلفة، ثم باعه فى نهاية الامر إلى ريال مايوركا، قبل أن ينضم لفياريال، وهو حالياً يلعب لفريق لوس أنجلوس جالاكسي.
مواهب كروية (7)


7- درينتى


على الرغم من الفرصة التى نالها اللاعب الهولندى بالانتقال لفريق ريال مدريد وهو فى سن 20 عام إلا أنه لم يحافظ عليها ودخل فى مجموعة من المشاكل بسبب اعتراضه على عدم دخوله فى التشكيلة الأساسية مرة وصيحات الاستهجام من قبل جمهور الملكى من ناحية آخرى، بعدها ذهب لإيفرتون الإنجليزى ويلعب حاليا فى صفوف فريق قيصرى سبور التركى.
مواهب كروية (8)



8- أدريان موتو


رغم البداية القوية للنجم الرومانى أدريان موتو فى تشيلسى، وتشبيهه بمارادونا البلقان جورج هاجى، إلا أنه سريعًا ما فشل مع البلوز بعدما أثبت تعاطيه للكوكايين ليتم إيقافه وعرضه للبيع، وحاول مرارا وتكرارا إثبات أن ما كان يتعاطاه مجرد منشطات جنسية، ولكن محاولاته بائت بالفشل.
مواهب كروية (9)



9- آدم جونسون


يعتبر آخر هؤلاء النجوم كان لاعباً رائعاً فى مانشستر سيتي قبل أن ينتقل إلى مسقط رأسه سندرلاند ويقدم مستويات رائعة، ولكن تم سجنه مؤخراً 6 سنوات على خلفية اتهامه بممارسة الجنس مع قاصر، وتم شطبه أيضاً من سجلات الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.
مواهب كروية (10)

10- ماريو بالوتيللى


انطفأت نجومية المهاجم الإيطالى صاحب الـ24 عام سريعا بسبب تصرفاته الغير مسئوله فى جميع الأندية التى لعب لها واشتباكاته مع مورينيو ومانشيني ويلعب حالياً لميلان الإيطالى معارً من ليفربول، ويسعى الأخير للتخلص منه بأى طريقة قبل انتهاء فترة إعارته.


أخبار متعلقة..


- نجوم الكرة السورية يتألقون فى ملاعب العرب.. الطيور المهاجرة يكتبون المجد بعد الهروب من الصراعات السياسية.. عمر السومة هداف الدورى السعودى.. وفراس الخطيب يسطر تاريخاً بالكويت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة