خالد صلاح

حصاد العالم بالصور..قوات الاحتلال تقتل شابا وامرأة والمستوطنون يقتحمون الأقصى.. الحر يحرق تايلاند..آلاف المكسيكيين يحتجون ضد الحكومة..قتيل و7 مصابين بتركيا.. السورى إبراهيم الحسين يحمل شعلة الأولمبية

الأربعاء، 27 أبريل 2016 06:56 م
حصاد العالم بالصور..قوات الاحتلال تقتل شابا وامرأة والمستوطنون يقتحمون الأقصى.. الحر يحرق تايلاند..آلاف المكسيكيين يحتجون ضد الحكومة..قتيل و7 مصابين بتركيا.. السورى إبراهيم الحسين يحمل شعلة الأولمبية مقتل شاب فلسطينى
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت دول العالم اليوم العديد من الاحداث المهمة، كان على رأسها استشهاد رجل وامرأة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى، واقتحام مستوطنين يهود المسجد الأقصى المبارك.


قوات الاحتلال فى القدس (1)

قوات الاحتلال فى القدس (2)

قوات الاحتلال فى القدس (3)

قوات الاحتلال فى القدس (4)

قوات الاحتلال فى القدس (5)

قوات الاحتلال فى القدس (6)

قوات الاحتلال فى القدس (7)

قوات الاحتلال فى القدس (8)

قوات الاحتلال فى القدس (9)

قوات الاحتلال فى القدس (10)


أكدت الشرطة استشهاد رجل وامرأة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال فى القدس، من ناحية أخرى اقتحم مستوطنون يهود متطرفون، اليوم الأربعاء، المسجد الأقصى المبارك بمجموعات متلاحقة من باب المغاربة وسط حراسات معززة ومشددة من القوات الخاصة فى شرطة الاحتلال الإسرائيلى، ووسط أجواء شديدة التوتر، فيما تصدح حناجر المصلين المسلمين بهتافات التكبير الاحتجاجية ضد اقتحامات المستوطنين وجولاتهم الاستفزازية فى الأقصى.


موجة الحر فى تايلاند (1)

موجة الحر فى تايلاند (2)

موجة الحر فى تايلاند (3)

موجة الحر فى تايلاند (4)

موجة الحر فى تايلاند (5)


أبريل فى تايلاند عادة ما يكون حارا ومثيرا للتعرق، لكن حرارة هذا العام ضربت رقمًا قياسيًا فى أطول موجة حارة تمر بها البلاد منذ 65 عامًا على الأقل، متوسط ذروة الحرارة كل يوم هذا الشهر كانت أعلى من 40 درجة (104 درجة فهرنهايت)، فيما وصل المؤشر يوما ما إلى 44.3 درجة (111.7 فهرنهايت)، وهو أقل بشكل طفيف من الرقم القياسى عمومًا.


احتشد المكسيك  (1)

احتشد المكسيك  (2)

احتشد المكسيك  (3)

احتشد المكسيك  (4)

احتشد المكسيك  (5)

احتشد المكسيك  (6)

احتشد المكسيك  (7)


فى المكسيك احتشد ألاف المتظاهرين فى العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتى، احتجاجًا على طريقة تعامل الحكومة مع قضية اختفاء 43 طالبًا عام 2014.

وذكرت شبكة "يورونيوز" الأوروبية اليوم الأربعاء، أن أكثر من ألفى متظاهر غالبيتهم من أقارب الطلبة المفقودين احتشدوا وهم يحملون مشاعل صغيرة وصورًا بالأبيض والأسود للطلبة المفقودين.


 السورى إبراهيم الحسين (1)

 السورى إبراهيم الحسين (2)

 السورى إبراهيم الحسين (3)

 السورى إبراهيم الحسين (4)

 السورى إبراهيم الحسين (5)

 السورى إبراهيم الحسين (6)

 السورى إبراهيم الحسين (7)

 السورى إبراهيم الحسين (8)

 السورى إبراهيم الحسين (9)

 السورى إبراهيم الحسين (10)

 السورى إبراهيم الحسين (11)

 السورى إبراهيم الحسين (12)

 السورى إبراهيم الحسين (13)


حمل السورى إبراهيم الحسين (27 عاماً)، الرياضى المتكامل برغم بتر إحدى قدميه، الشعلة الأولمبية فى مخيم ايليوناس للاجئين فى العاصمة اليونانية أثينا.

وكان رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، الألمانى توماس باخ أعلن خلال زيارته للمخيم حيث يقيم 1600 لاجئ فى 28 يناير، أن أحد اللاجئين سيقوم بحمل الشعلة فى هذا المخيم.

وأوقدت الشعلة الخميس الماضى فى جبل الأولمب اليونانى، مهد الألعاب الاولمبية القديمة، وستنقل اليوم الأربعاء إلى البرازيل قبل أن تصل إلى ملعب ماراكانا فى 5 أغسطس، تاريخ افتتاح الألعاب الصيفية بعد أن تكون قد قطعت مسافة 20 ألف كلم.



تفجيرات تركيا (1)

تفجيرات تركيا (2)

تفجيرات تركيا (3)

تفجيرات تركيا (4)

تفجيرات تركيا (5)


قال مصدر أمني ومسؤول حكومى، إن الانفجار الذي وقع بمدينة بورصة شمال غرب تركيا اليوم الأربعاء، نفذته فتاة فجرت نفسها، واستند المصدران إلى صور التقطت من مكان الحادث.

وقال المصدر الأمنى، إن شخص قتل وأصيب سبعة أشخاص في التفجير، وشهدت تركيا سلسلة من التفجيرات الانتحارية هذا العام بينها تفجيران في إسطنبول أعلن تنظيم داعش، مسؤوليته عنهما واثنان في العاصمة أنقرة أعلن المسؤولية عنهما مسلحون أكراد.




اخبار متعلقة



حصاد العالم بالصور.. مقتل وإصابة أكثر من 50 شخصًا فى سوريا.. "ميركل" تزور اللاجئين بتركيا.. "أوباما" و"كاميرون" فى مباراة تنافسية للجولف.. والعراقيين يتظاهرون بساحة التحرير بقلب بغداد


حصاد العالم بالصور.. مبنى وزارة الدفاع الروسية يحترق.. المعارضة السورية تسيطر على قرى بريف حلب.. الأمطار الغزيرة تقتل 36 شخصًا فى باكستان.. مطار بروكسل يعود للعمل.. واللاجئون يحتجون ضد إعادتهم لتركيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة